اعلان

شريف دسوقي: عمري اللي قضيته في المسرح ملقتش زي يحيى الفخراني ومجدي الهواري (صور)

ياما في الجراب يا حاوي
ياما في الجراب يا حاوي

عقد منذ قليل، المؤتمر الصحفي لـ مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، للفنان القدير يحيى الفخراني، بمكتبة الإسكندرية، بحضور أبطال العمل، وعدد كبير من رموز الدولة أبرزهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، ومستشار رئيس الجمهورية مهاب مميش.

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

عبر الفنان شريف دسوقي عن سعادته بالمشاركة في العرض المسرحي ياما في الجراب يا حاوي مع الفنان القدير يحيى الفخراني، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام الآن في مكتبة الإسكندرية الذي يشهد مسرحها الليلة أولى عروضها.

مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

وقال شريف دسوقي خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي: 'سعيد اني موجود معاكوا النهاردة، وعايز اتكلم إني بالأمانة وعمري اللي قضيته بالمسرح لم أجد مخرج ونجم كبير مثل مجدي الهواري ويحيى الفخراني بيتعاملوا بالتواضع الشديد دا والعمل بإتقان في فترة البروفات ومكنتش مصدق هل ممكن حد يتوجه بعرض للأسرة المصرية والعربية زي العرض دا'.

ياما في الجراب يا حاوي

وأضاف: 'واخد بالي وبحاول احافظ إني منحازش عن العرض إلا إني واثق إنه هينال إعجابكم نتاج الجهد المبذول دون تفريط في أي تفصيلة في عرض ياما في الجراب يا حاوي'.

أبطال مسرحية 'ياما في الجراب يا حاوي' في المؤتمر الصحفي

ويحضر المؤتمر معظم أبطال المسرحية مثل يحيى الفخراني، المخرج مجدي الهواري، محمد الشرنوبي، إياد نصار، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سما إبراهيم، حسن العدل، لبنى ونس، شريف دسوقي، رضا إدريس، ناصر سيف، شريهان الشاذلي، وآخرين.

وتدور أحداث المسرحية حول حكايات ألف ليلة وليلة، وهي مسرحية غنائية يسيطر عليها التابع الكوميدي، وتناقش الكثير من المشاكل الاجتماعية مثل الحب والخيانة والصراع على السلطة، ويبدأ عرض المسرحية على أحد المسارح الكبرى يوم 26 أغسطس الجاري.

WhatsApp
Telegram