اعلان

عرض مسلسل الحرامي الجزء الثاني على شاهد.. 5 أسباب تجعلك لا تفوت مشاهدته

مسلسل الحرامي الجزء الثاني

مسلسل الحرامي
مسلسل الحرامي
كتب : دينا دهب

مسلسل الحرامي الجزء الثاني يعرض حاليًا عبر منصة شاهد VIP، واستطاع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرضه، وبدأ الجمهور يسأل عن قصة مسلسل الحرامي الجزء الثاني ولماذا كل هذه الإشادة به. لذا نقدم لقراء موقع "أهل مصر"، 5 أسباب تجعلك لا تفوت مشاهدة مسلسل الحرامي الجزء الثاني على Shahid VIP.

أسباب نجاح مسلسل الحرامي الجزء الثاني

1. مسلسل الحرامي الجزء الثاني عبارة عن أحداث مليئة بالأكشن والرومانسية والدراما الاجتماعية، حيث أن 'كمال' الذي يجسد دوره الفنان أحمد داش استطاع أن يجعل المشاهدين يتعاطفون معه رغم أنه يجسد دور 'حرامي'، ولكنه يحاول أن يتوب عن هذه الأفعال إلا أن الظروف تضطره إلى عكس هذا.

مسلسل الحرامي

2. حلقات مسلسل الحرامي الجزء الثاني هي 10 حلقات فقط، وكل حلقة لا تتعدى الـ 25 دقيقة، مما يجعل المشاهدين لا يملوا من كثرة الحلقات وطول مدتها، خاصًة أن الحلقة الواحدة في مسلسل الحرامي الجزء الثاني لا نشعر خلالها بأنها بها حشو أحداث ولكنها مليئة بالأحداث المشوقة.

3. المسلسل تظهر بطلته الفنانة رانيا يوسف، وهناك شريحة كبيرة تحب الفنانة رانيا يوسف بعيدًا عن كونها مثيرة للجدل بسبب ملابسها، ولكنهم يحبون تمثيلها، وكذلك وجود النجم بيومي فؤاد الذي يخرج من عباءة الكومدييا ويستطيع أن يؤثر في عدد كبير من المشاهدين من خلال دور الأب 'طارق'، الذي يخاف على بناته كثيرًا ويتورط في سرقة مبلغ كبير من مكان عمله من أجل ابنته 'سالي' التي تحتاج إلى علاج بسبب أنها مريضة.

مسلسل الحرامي

4. العمل به مجموعة من القضايا التي يتعرض لها الشباب الصغير، وهي عدم اهتمام الأهل بمشاكلهم، أو انجراف فتاة إلى مجهول عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأنه يسمعها، فتحدث كارثة بعد ذلك، أو من شاب يحاول أن يبني نفسه إلا أن المجتمع ينظر إليه نظرة أنه اخطأ من قبل، فيظل بوجهة نظرهم 'حرامي'.

5. عرض مسلسلات عبر منصات إلكترونية حاليًا أصبح من أفضل الأمور، حيث أن عرض مسلسل الحرامي الجزء الثاني جعل المشاهدين يتابعونه وقت فراغهم، وبدون فواصل إعلانية وبجودة عاليًا.

مسلسل الحرامي

مسلسل الحرامي، ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد فوزي صالح، بطولة الفنان أحمد داش، رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، كارولين عزمي، محمد جمعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | رأسية عاطف