اعلان

محمد محمود عبد العزيز: كريم تعب جدًا في فيلم موسى لأن الدور تركيبة نفسية معقدة (حوار فيديو)

محمد محمود عبد العزيز: يوجد أجزاء جديدة من مسلسل الأب الروحي

يسعى الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز بشكل دائم على دعم شقيقه الأصغر كريم محمود عبد العزيز، خاصًة عقب وفاة والدهما الفنان الساحر الكبير محمود عبد العزيز، إذ أن محمد محمود عبد العزيز يعتبر شقيقه في مقام ابنه. ولهذا دعمه في فيلمه الأخير موسى.

كيف دعم محمد محمود عبد العزيز شقيقه كريم في فيلم موسى؟

التقت كاميرا 'أهل مصر'، بالفنان محمد محمود عبد العزيز للحديث عن فيلم موسى الذي يقدم بطولته كريم محمود عبد العزيز، وقال محمد: 'أنا معجب جدًا بفكرة الفيلم منذ عرض الورق على كريم وكنت متحمس لها جدًا لأن الموضوع مختلف وجديد وتم تنفيذه بشكل احترافي عالي جدًا ومتوقع له أن يُكسر الدنيا'.

وتابع محمد محمود عبد العزيز حديثه، عن مجهود كريم في الفيلم وقال: 'كريم تعب واجتهد كثيرًا في هذا الفيلم، فهو تركيبة نفسية معقدة جدًا'، مشيرًا إلى أن كريم لم يستعين بطبيب نفسي لأنه يرى أن هذه أشياء مُكملة خاصًة في وجود مخرج محترف مثل بيتر ميمي.

مسلسل الأب الروحي الجزء الثالث

وعن أعماله الفنية الجديدة، قال محمد محمود عبد العزيز، أنه ينتظر عروض فنية جديد خلال الفترة المقبلة، وبسؤالنا عن الجزء الثالث من مسلسل الأب الروحي، قال: 'نحن في انتظار توجيه المحطات متى نبدأ في التجهيز للجزء الثالث لأن مسلسل الأب الروحي كان من المقرر أنه يكون خمس أجزاء'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة