اعلان

سوسن بدر كلمة السر.. تعرف على سبب ارتداء دينا للحجاب (صور)

دينا
دينا

أثارت الفنانة دينا، خلال الأيام الماضية، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مجموعة من الصور لها وهي ترتدي الحجاب، دون أن تكشف عن تفاصيل، ليرجح البعض أنها في طريقها الى اعتزال الرقص، والبعض الآخر اعتبر انها نشرت صورا من كواليس تصوير مسلسل أو فيلم معيّن.

أسباب ارتداء دينا للحجاب

ولكن كشفت دينا منذ قليل، عن مشاركتها في مسلسل 'السيدة زينب' مع الفنانة سوسن بدر، ومن المقرر أن تظهر فيه بالحجاب، لتوضح بأن ذبك الأمر وراء الصور التي نشرتها مؤخرًا، وروجت للعمل كاتبة: 'انتظروني قريبا مع الفنانة القديرة سوسن بدر في مسلسل السيدة زينب'.

A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial)

تفاصيل صورة دينا بالحجاب

وكانت نشرت دينا مصور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، صورا ظهرت فيها مرتدية الحجاب الأبيض وعباءة طويلة بيضاء مطرزة بخيطان من الذهب، وعلقت عليها 'قريبًا'.

ونالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معها بالعديد من التعليقات، منها: 'الله يرزقك بالحجاب والمسلمات أجمعين'، و'شكلك قمر بالحجاب'، و'والله قمر وقلبك جميل مدام عاجبك شكلك فيه الامل بالله موجود'، و يارب تلبسيه بجد مخليكي قمراية.. وتبقي من حور الجنة بإذن الله يهديكي ويهديني ويهدي أمة الاسلام وندخل الجنة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج