اعلان

المخرج أحمد علاء: لن أقدم جزء ثانِ من هجمة مرتدة وفيلم العارف تنفيذه كان صعب (خاص بالفيديو)

المخرج أحمد علاء: الأعمال الوطنية حاليًا أصبح امرًا جيدًا

كتب : دينا دهب

استطاع المخرج أحمد علاء في فترة قصيرة أن يحقق نجاحًا كبيرًا خاصًة العام الجاري، بعدما قدم مسلسل هجمة مرتدة مع النجم أحمد عز في موسم مسلسلات رمضان الماضي، ثم عاود التعاون معه في فيلم العارف. فكان لنا لقاءًا معه للحديث عن هذه الأعمال. وإليكم نص الحوار.

المخرج أحمد علاء وفيلم العارف

قال المخرج أحمد علاء: 'الفيلم كان فكرة وحلم لي أنا والفنان أحمد عز حتى وجدنا ورق به هذا الحلم للسيناريست محمد سيد بشير وأتمنى أن نكون وفقنا لما نحلم به والفيلم صعب جدًا وتنفيذه صعب والتحدي كان في تنفيذه وأتمنى أن نكون حققنا النجاح'.

وأضاف: 'الفيلم تم تصويره في بلدان مختلفة ومليء بالمشاهد الأكشن وكان يحتاج تمويل كبير'، مشيرًا إلى أن تقديم الأعمال الوطنية حاليًا أصبح أمرًا جيدًا ويتمنى أن تستمر بشكل دائم'.

مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني

أما عن الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، قال المخرج أحمد علاء: 'لا أعلم إذا كان هناك نية لتقديم جزء ثاني أم لا ولكن حتى وإن كان هناك نيه فلن أكون أنا المخرج لأنه بالتأكيد سيكون بدأ التحضير له'، مشيرًا إلى أن هذه الفترة زادت الأعمال الوطنية لأنها فترة بناء خاصًة في الفن لأنه يعكس الحالة لدى الجمهور.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل 'هجمة مرتدة'، من بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، وأحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

فيلم العارف

فيلم العارف هو العمل الثالث لأحمد عز مع المخرج أحمد علاء الديب، إذ عملا سويا في فيلم بدل فاقد عام 2009، ثم فيلم الحفلة (2013)، وحقق الفيلمان نجاحا ضخما في شباك التذاكر، كما يشهد الفيلم التعاون الأول بين عز وأحمد فهمي، وهو أيضا العمل الأول لهما برفقة الكاتب محمد سيد بشير، مؤلف فيلم الأكشن هروب اضطراري الذي حقق إيرادات قياسية في 2017 وكان الأعلى في تاريخ السينما وقتها، وبالإضافة لنجوم الفيلم الذين ظهروا في الإعلان.

ويشارك في فيلم العارف مجموعة كبيرة من النجوم هم محمد ممدوح والممثلة الأردنية ركين سعد والممثل الشاب أحمد خالد صالح، وتدور أحداث الفيلم في عالم الحروب الإلكترونية وتأثيرها على العصر الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج