اعلان

دنيا عبدالعزيز عن مسرحية زقاق المدق: كنت أحلم بتجسيد عمل لنجيب محفوظ

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

قالت الفنانة دنيا عبدالعزيز، إن مسرحية زقاق المدق التي تشارك فيها وتعرض الفترة المقبلة، تختلف في تناولها عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، وعن الفيلم والمسرحية التي قدمت من قبل، أشارت إلى أن العرض مقرر له أن يحتوي على غناء واستعراضات ودراما.

مسرحية زقاق المدق

وأضافت دنيا عبدالعزيز لـ'أهل مصر': 'نقدم زقاق المدق لكن بطعم ورؤية مختلفة عما قدم من قبل، وأنا سعيدة بهذا الأمر، وشرف كبير لي أن أشارك في عمل للأديب الكبير نجيب محفوظ، وهذا شيء كنت أحلم به، وأن شاء الله العمل سيكون كما تمنيت'.

وأكملت: 'أقدم في المسرحية شخصية حميدة التي قدمتها الفنانة الكبيرة شادية في الفيلم، لكن نحن لا نجسد الفيلم أو نقلد أي أحد شارك فيه، والمقارنة ستكون ظالمة جدا'.

وتابعت: 'قدمت الاستعراضات والغناء من قبل على المسرح لكن في عروض لم تصور، والمخرج عادل عبده اختارني في هذه المسرحية لأنه لديه خلفية عن تقديمي الاستعراضات من قبل'.

يشار إلى أن مسرحية 'زقاق المدق' مأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، ويتولى بطولتها الفنانة دنيا عبدالعزيز، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، ضياء عبدالخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربي، سيد عبدالرحمن، مروة نصير، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبدالرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، صابر رامي، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

WhatsApp
Telegram