اعلان

آخرها الصفراء.. شريف مدكور محارب الأمراض الخطيرة (صور وفيديو)

شريف مدكور والصفراء
شريف مدكور والصفراء

كشف الإعلامي شريف مدكور، عن تفاصيل تطور حالته الصحية بعد أن صدم جمهوره بالإعلان عن إصابته بمرض الصفراء، منذ أيام، ، ليتصدر اليوم تريند محرك البحث الشهير 'جوجل'.

وقال مدكور في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'بقالى 18 يوم نايم فى السرير بس الحمد لله فى تحسن'.

وكان مدكور صدم متابعيه قائلا: 'كنت خايف من كورونا جالى الصفرا'، وتابع عبر منشور له عن صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'فيروس صعب جداً.. خلوا بالكم من أى أكل ملوث'.

ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها مدكور للمرض

ومن الواضح أن شريف مدكور صاحب الـ48 عامًا، يعاني منذ فترة طويلة من مشاكل صحية كثيرة؛ بسبب ضعف مناعته، التي تدمره وتجعله يصاب بالكثير من الأمراض والفيروسات، والدليل على ذلك بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها 'مدكور' للمرض.

شريف مدكور والصفراء

شريف مدكور وسرطان القولون

بدأ إعلان شريف مدكور عن سلسلة أمراضه التي توالت بعد ذلك، في أبريل من عام 2019، عندما خرج وأعلن عن إصابته بالمرض الخبيث السرطان، بورم في القولون، ليتعافى منه بعد محاربته له.

شريف مدكور والصفراء

شريف مدكور وقطع شبكية العين

وفي يوليو من نفس العام، أصيب 'مدكور' بقطع في شبكية العين، وخرج بعدها ببث مباشر أثناء تواجده في إحدى العيادات الخاصة بالعيون، أثناء خضوعه لعملية الليزر لمعالجة القطع، موضحا السبب قائلا: 'أنا وقعت وأخدت غرز، وواضح كد إن ده اتسببلي في قطع بسيط في الشبكية عندي، وهعمل العملية بالليزر' ليتعافى بعدها بفترة أيضًا من الإصابة.

شريف مدكور وقطع شبكية العين

شريف مدكور وفيروس في الدم

وبعدها بـ 5 أشهر فقط، كشف شريف مدكور عن إصابته بفيروس نادر في الدم؛ بسبب قلة مناعته لتلقيه العلاج الكيماوي عقب بدء رحلة علاجه من سرطان القولون، مشيرًا وقتها، إلى أنه لم يلتزم بتعليمات الأطباء الخاصة بمنع انتقال العدوى، ومنها عدم السلام على أي شخص أو تقبيل أحد وغيرها وأنه كان يخالف تعليمات الأطباء ويمارس حياته بشكل طبيعي.

ولفت 'مدكور' إلى أن الفيروس تسبب في أن تصل درجة حرارته إلى 39.5 درجة منذ شهر، وجعله يعاني من الأنيميا، ونتيجة لذلك حصل على كيس دم من أجل تقوية نفسه؛ ولأن الأمر ليس له علاج آخر سوى محاربة الدم نفسه للفيروس، حتى نجح شريف من الشفاء منه هو الآخر.

شريف مدكور والصفراء

ومع بداية الشهر الجاري فاجأ شريف مدكور، الجميع بإعلانه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' إصابته بمرض الصفراء، وقال حينها: 'كنت خايف من كورونا جالى الصفرا'.

شريف مدكور والصفراء

و كتب بعد ذلك، من خلال منشور له عن صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'فيروس صعب جداً.. خلوا بالكم من أى أكل ملوث'، ليخرج أمس ويكتب: ' 'بقالى 18 يوم نايم فى السرير بس الحمد لله فى تحسن'، لينتظر جمهوره ومحبيه شفاءه بالكامل؛ ليعود إلى حياته الطبيعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً