اعلان

ريهام سعيد لابنتها الجميلة بعد الاعتزال: آسفة على كل لحظة سببت لكم ألم (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

نشرت الاعلامية المعتزلة ريهام سعيد صورة برفقة ابنتها الشابة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ريهام سعيد

علقت ريهام سعيد على الصورة قائلة: 'اخترت ابدأ حياتي الجديدة بصور مع بنتي يمكن عشان هي حته مني، يمكن عشان هي جهدي و تعبي وأملي في الحياة، كل مرة كنت بقع كنت بقوم عشانهم، لأولادي آسفة على كل لحظة تسببت في ألم ليكم بسبب شغلي والناس اللي كلها شر، اللي جاي أحلي أوعدكوا، يوسف وأمينة وطارق بحبكوا'.

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

اعتزال العمل الإعلامي

يشار إلى أن ريهام سعيد أعلنت منذ نحو شهر اعتزالها العمل الإعلامي بصورة نهائية، وذلك بعد مسيرة إعلامية امتدت إلى 20 عاماً، وقالت عبر حسابها على إنستجرام: 'أنا حصل لي مشاكل كتير من المهنة دي بتأثير باطل من السوشيال ميديا من منافسين وأعداء بسبب المشاهدة العالية جدًا والنجاح أنا تعبت وحاسة أني قدمت كل اللي ممكن يتقدم والدولة عاملة اللي عليها ومش محتاجين دور المجتمع المدني في مساعدة الناس'.

وتابعت: 'لكن أنا ليا الشرف أني اشتغلت في المهنة العظيمة دي اللي ليها رسالة سامية وعظيمة وليا الشرف أني كنت إعلامية في أصعب وقت مر على الإعلاميين أيام حكم الإخوان والحمد لله كان لينا موقف واضح ومتغيرش ولا دقيقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً