اعلان

كريم الحسيني عن مسرحية زقاق المدق: كنت خايف من حسن يوسف (خاص)

كريم الحسيني
كريم الحسيني

علق الفنان كريم الحسيني، على مشاركته في مسرحية 'زقاق المدق'، المأخوذة عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، والتي يبدأ عرضها يوم 26 أغسطس الجاري على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية، ثم تعرض على مسرح البالون.

مسرحية زقاق المدق

المسرحية تضم في بطولتها نخبة من نجوم الفن منهم دنيا عبد العزيز محسن محيى الدين، نهال عنبر، مراد فكري، ضياء عبد الخالق، بهاء ثروت، عبدالله سعد، أحمد صادق، حسان العربى، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هانى عبد الهادى، صابر رامى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

وقال الحسيني في تصريح لـ'أهل مصر': 'سعيد للغاية للمشاركة في عمل عرض 'زقاق المدق' ورواية لأديبنا العالمي نجيب محفوظ برؤية درامية وأشعار للأستاذ محمد الصواف، وإخراج المبدع عادل عبده، مبسوط جداً بالتجربة دي وكل النجوم اللي فيها من أصغر نجم لأكبر نجم مبسوط أني هعرض على مسرح محمد عبد الوهاب في الإسكندرية ومسرح البالون في القاهرة من أكبر المسارح في الدولة'.

فيلم زقاق المدق

وأضاف: 'سعيد بشخصية حسين ربنا أنعم عليا بالرزق الكبير، شخصية طعهما حلو في الرواية والفيلم والمسرحية، ومكتوبة حلو، الشاب اللطيف اللي بيتعامل مع الإنجليز وبيبيع مخدرات ومعندوش مشكلة في أي حاجة، بلا مبادئ، المهم أنه يطلع من الزقاق وخلاص مبسوط جدا بالطاقة اللي المخرج عادل عبده عاملها من غناء ورقص وتمثيل، نلعب على فكرة الفنان الشامل، لدرجة أن حسين مطرب في المسرحية وهذا لم يكن في الفيلم الذي قدمه الفنان الكبير حسن يوسف وربنا يكلل مجهودنا بالنجاح'.

وأختتم قائلاً: 'شرف لي أن أجسد شخصية جسدها من قبل العملاق حسن يوسف في فيلم زقاق المدق، لكن لم أخشى الأمر لأن المسرحية بعيدة تماماً عن الفيلم، وحسين في المسرحية لا علاقة له بحسين في الفيلم، يمكن في الأول طرأ في ذهني الخوف لكن بعد ذلك لا.

WhatsApp
Telegram