اعلان

عودة خيال واشتعال الأحداث في الحلقة الثالثة من مسلسل "سرنا نحنا الاثنين" (صور)

مسلسل سرنا نحن الاثنين
مسلسل سرنا نحن الاثنين

عرضت مساء أمس الحلقة الثالثة، من المسلسل التركي 'سرنا نحن الإثنين'، الذي حقق من خلال حلقتيه الأولتين نجاحًا كبيرًا، من قبل الجمهور الذي أحب قصتة المميز والمبتكرة، والتي تدور حول نيفا، التي تختفي ابنتها خيال، التي تكتشف بعد ذلك بأن خاطفها الرجل الذي تدين له بالمال، حتى تقابل 'ألب' في طريقها فتتغير حياتها.

مسلسل سرنا نحن الاثنين

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل سرنا نحن الإثنين

وتدور أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل 'سرنا نحن الإثنين'، حول محاولة نيفا، استرداد ابنتها من خاطفيها، بينما يراقبها 'ألب' وعندما تذهب لمقابلة رئيس العصابة المدينة إليه، ينزل خلفها، ثم تتقابل مع الرئيس، وتترجاه بأن يعود إليها ابنتها، ولكنه يطلب منها المال في المقابل، فتقول له بأنها أحضرت بعض فقط من المال، ولكنه يرفض.

مسلسل سرنا نحن الاثنين

بعد ذلك تصرخ 'خيال' الفتاة الصغيرة وتستنجد بأمها، فيسمع صوتها 'آلب' ويسير خلف الصوت، فيدخل ويضرب رجل من العصابة، ثم يأخذ الطفلة ويغادر بها، فين حين أن رئيس العصابة يطلب أن تعطيه 'نيفا' المال، يكتشف اختطاف الطفلة، ويبدأون في إطلاق النار على سيارة 'ألب' ليصاب في ذراعه، ويظل يطاردونه حتى يصل إلى مكان آمن، وينجح في استعادة الطفلة.

مسلسل سرنا نحن الاثنين

وتشتعل الأحداث بعد ذلك بين العصابة، و'ألب'، و'نيف'، لنعرف في الحلقة المقبلة ماذا سيحدث؟.

مسلسل سرنا نحن الاثنين

مواعيد عرض مسلسل سرنا نحن الاثنين

يعرض مسلسل 'سرنا نحن الاثنين' كل يوم أحد، على قناة atvالتركية، ثم تنتقل إعادتها على منصة 'قصة عشق' الإلكترونية'.

قصة وصناع مسلسل سرنا نحن الاثنين

مسلسل 'سرنا نحن الإثنين - İkimizin Sırrı' تركي بدأ عرضه في صيف 2021، وهو من إنتاج Us Yapım، ومن من إخراج المخرج الناجح جدًا جيم أكيولداش. ومن بطولة الممثل اراس ايدين و ليلى فيراي، ويعرض على قناة atv. ويدور حول قصة درامية بين الأم وابنتها.

WhatsApp
Telegram