اعلان

تكسير عظام.. 3 أعمال تهدد عرش الأفلام بصالات العرض السينمائية (صور)

افلام تطرح في السينما
افلام تطرح في السينما

تشتعل المنافسة في صالات العرض السينمائية، خلال الفترة الحالية وخصوصًا بدخول فيلمي 'الإنس والنمس' للفنان محمد هنيدي، و'موسى' للفنان كريم محمود عبد العزيز، في سباق الموسم السينمائي الصيفي 2021، ولكن من الواضح أن الصراع على المركز الأول والإيرادات لم يتوقف طوال الصيف، فأعلنت أكثر من جهه منتجة عن طرح عملها الجديد لتدخل في منافسة 'تكسير العظام'.

فيلم 200 جنيه

وكشف المنتج أحمد عبدالعاطي، عن موعد عرض فيلمه الجديد '200 جنيه' على أن يكون في صالات العرض 25 أغسطس من الشهر الجاري.

ومن المتوقع أن يكون 200 جنيه منافسًا قويًا للأفلام المتواجدة، نظرًا لعدد الفنانين المشاركين فيه، فهو يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من الفنانين، وهم أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى، محمود حافظ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبدالعزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

افلام تطرح في السينما

فيلم ماكو

كما أعلن القائمون على فيلم 'ماكو'، إطلاق الفيلم في دور العرض 1 سبتمبر المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات، بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، ليراهنوا عليه في سباق صيف 2021.

وتدور أحداث الفيلم في أجواء من التشويق والإثارة، وأغلب أحداثه تكون تحت الماء، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويقى للمشاهدين، وهو من بطولة ناهد السباعى، نيكولا معوض، بسمة، منذر رياحنة، محمد مهران، فيريال يوسف، عمرو وهبة، سارة الشامى، وعدد آخر من الفنانين ومن إخراج محمد هشام.

افلام تطرح في السينما

فيلم العنكبوت

وبعد عدة تأجيلات، استقر صناع فيلم 'العنكبوت'، على طرح العمل بدور العرض السينمائية خلال الأيام المقبلة، ليدخل الفنان أحمد السقا، والفنانة منى زكي، في المنافسة.

وتدور أحداث فيلم 'العنكبوت' فى قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه 'ظافر العابدين' غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

افلام تطرح في السينما

ويشارك بجانب أحمد السقا، ومنى زكي، وظافر العابدين في الفيلم، الفنانين: ريم مصطفى، ويسرا اللوزي وزكي فطين عبد الوهاب، ومحمد لطفى، ومحمد ممدوح الذى يظهر ضيف شرف ومن تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

اشتعال المنافسة

واشتعلت المنافسة عقب دخول فيلم 'موسى' للفنان كريم محمود عبد العزيز للسباق، وأيضًا فيلم 'الإنس والنمس' للفنان محمد هنيدي، ليصبح عدد الأفلام في المنافسة 5، بخروج 4 أفلام وهي: 'أحمد نوتردام' للفنان رامز جلال، و'ديدو' للفنان كريم فهمي، و'ماما حامل' للفنانة ليلى علوي'، و'ثانية واحدة' للفنانة دينا الشربيني، بعد فشلهم في تحقيقهم إيرادات جيدة.

افلام تطرح في السينما

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة