اعلان

محسن محيي الدين: «أصور فيلم عاشق.. و«صابر وراضي» لم يحقق إيرادات لهذه الأسباب

محسن محيي الدين
محسن محيي الدين

أوضح الفنان الكبير محسن محيي الدين، أنه ينشغل مؤخرا في تصوير فيلم عاشق، لافتا إلى أنه بسبب فيروس كورونا تم تأجيل التصوير أكثر من مرّة.

وأضاف محسن محيي الدين في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن فيلمه الأخير 'صابر وراضي' مع الفنان أحمد آدم لم يحقق إيرادات، لأنه طرح في عز أزمة فيروس كورونا ووقتها كانت السينمات تفتح بسعة 25 % فقط من مساحتها، موضحا أن السبب الآخر يرجع إلى عدم تنفيذ المنتج للدعاية الكافية للعمل، مؤكداً على أن الفيلم مستواه مميز وجميل.

فيلم 'عاشق' يتولى بطولته كل من الفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه فى إطار رومانسي لايت.

أما فيلم صابر وراضي ، تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حيث رجل أعمال قعيد عن الحركة يُدعى راضي، يقرر توظيف أحد الأشخاص لرعايته فيتقدم للوظيفة صابر، فتقع لهما العديد من المفارقات الكوميدية.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ أكرم فريد، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد نبوي، علاء حسن، بطولة الفنان أحمد آدم، محسن محيي الدين، رزان مغربي، يسرا المسعودي، محمد مهران، سلوى عثمان، وطرح في السينمات في ديسمبر الماضي، وحقق إيرادات نحو 700 ألف جنيه فقط.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر