اعلان

محمود الليثي: فيلم معالي ماما عائلي وتحمست لوجود بشرى (خاص)

محمود الليثي في فيلم معالي ماما

محمود الليثي في فيلم معالي ماما
محمود الليثي في فيلم معالي ماما
كتب : دينا دهب

يشارك الفنان محمود الليثي في بطولة فيلم معالي ماما المقرر عرضه الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من التصوير وعمليات المونتاج والمكساج.

محمود الليثي في فيلم معالي ماما

تحدث الفنان محمود الليثي أحد أبطال فيلم معالي ماما، وقال لـ'أهل مصر': 'الذي جذبني للعمل هو أنه فيلم عائلي يتحدث عن الأسرة والمشاكل بين الآباء والأبناء، والذي حمسني له أولًا هو أنني كنت أتمنى العمل مع المخرج أحمد نور من زمال، منذ أيام عملي في المسرح، بجانب سعادتي للعمل مع الفنانة بشرى'.

وتابع: 'نحن أصدقاء ولكننا لم نتعاون ولا مرة، فهذه كانت فرصة عظيمة كي أعمل برفقة الاثنين في نفس الوقت، والتجربة بها كوميديا خفيفة، والعمل به أطفال وأنا أحب العمل مع الأطفال'.

فيلم معالي ماما

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى من خلال علاقة الأم بأطفالها فى ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها. وهو من بطولة بشرى ومحمود الليثي، ويجمع عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم شيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، وشريف باهر، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، وتأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف ومسئول إعلامي يارا أحمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن