اعلان

كريم محمود عبد العزيز: فيلم موسى خيال علمي بروح مصرية (خاص بالفيديو)

كريم محمود عبد العزيز في فيلم موسى

يواصل الفنان كريم محمود عبد العزيز متابعة ردود الفعل على فيلمه الجديد موسى والذي لعب خلاله دور يحيى وخرج من عباءة الكوميديا.

كريم محمود عبد العزيز في فيلم موسى

تحدث كريم محمود عبد العزيز عن فيلم موسى، وقال في حواره لـ 'أهل مصر': 'الفيلم يعتبر تجربة جديدة على السينما المصرية بالفعل، وذلك من حيث فكرة وجود روبوت هو محور الأحداث ومجهز بتقنيات حديثة، فهو خيال علمي بروح مصرية.

وتابع: 'جميع صناع العمل بذلوا مجهودًا كبيرًا فيه حتى يخرج بهذا الشكل، والحمدلله وصل هذا المجهود إلى الجمهور وأعجبهم فكرة فيلم 'موسى'، فهو تجربة جديدة اجتهدنا بها جميعًا حتى رآت النور'.

فيلم موسى

تدور أحداث فيلم موسى في إطار من الخيال علمي، حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذى كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب، ويجد البطل نفسه فى مواجهة مشاكل عديدة.

ويعتبر فيلم موسى من أوائل الأفلام في السلسلة التي أعلن عنها مؤخراً المخرج بيتر ميمي تحت اسم (المستضعفون)، بعدما أعلن عن مشروع عالم سينمائي يشبه عالم مارفل.

أبطال فيلم موسى

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، بطولة الفنانين كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة