اعلان

رد فعل الجمهور حول حصول محمد رمضان درجة الدكتوراه في التمثيل

محمد رمضان يحصل على لقب سفير الشباب العربي
محمد رمضان يحصل على لقب سفير الشباب العربي

أعلن الفنان محمد رمضان، على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، على حصوله على درجة الدكتوراه الفخرية في التمثيل من دولة لبنان، مع منح المركز الثقافي الألماني في بيروت لقب سفير الشباب العربي.

الجمهور يعلق على شهادة الدكتوراه

وجاء رد فعل الجمهور متباين بين التعليقات الإيجابية والسلبية، معلقين على الصور التي نشرها عبر حسابه الشخصي، بـ' ربنا يوفقك يبرنس احنا بالعراق نحبك اهواي ونتمنه نشوفك انا وأولادي'.

وأخر يعلق بـ'طبعا احنا مقدرين سهرك وتعبك ومذاكرتك الكتير ومجموعك العالي أوي في الثانويه العامه لحد متوصل لكدا وتحصل علي درجه الدكتوراه.. ألف مبروووووك يا دكتور'.

حفلة محمد رمضان في الساحل

وفي سياق متصل، أثارت حفلة محمد رمضان الأخيرة أخيرًا في الساحل الشمالي الجدل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لما فيه من استعراضات ضخمة وحضور هائل من الجماهير وسط انتشار رجال المجموعة الأفريقية بمحيط الحفل لتأمين القائمين على العروض، وتأمين الحضور، لخلق أجواء آمنة للمواطنين.

واختتم رمضان حفله الذي حمل شعار 'أقوى حفل في الساحل' بأغنية الافتتاح 'نمبر وان' ووجه كلمة شكر لكل القائمين على صناعة المنتج أحمد مراد و'تذكرتي' والتنظيم الممثل في نبيل السويسى 'ميديا سكوب'، محمد محسن جابر قناة 'مزيكا'، محمود الشيخ 'شو ميديا'، وتامر فوزي الذي شيد مسرح غير مسبوق من حيث الحجم.

WhatsApp
Telegram