اعلان

دينا فؤاد: السينما بدأت تستعيد قوتها من جديد.. و200 جنيه عمل ضخم فخوره به (خاص)

دينا فؤاد
دينا فؤاد

عبرت الفنانة دينا فؤاد، عن سعادتها وفخرها الشديد، بمشاركتها في فيلم '200 جنيه' الذي طرح في صالات العرض السينمائية يوم الثلاثاء الماضي، ويخوض بطولته ورقة الـ200 جنيه، ويشاركها عدد كبير من الفنانين.

دينا فؤاد: 200 جنيه عمل ضخم وفخوره به

وقالت دينا فؤاد، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إن فيلم ٢٠٠ جنيه، تجربة مختلفة وممتعة جدًا بالنسبة لها؛ لأنه عمل ضخم يجمع نجوم كبار، بجانب أن السيناريو قوي ومخرجه واحد من أهم مخرجي مصر، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وأشارت دينا إلى أنها تظهر من خلال شخصيتها، مع الفنان أحمد رزق، والفنان أحمد السقا، في الأحداث، معبرة عن امتنانها بكونها واحدة من بين الفنانين الكبار الذين شاركوا في العمل، قائلة: 'فيلم ضخم وتجمع هؤلاء النجوم لم يحدث منذ فترة طويلة، متمنية أن تتكرر تلك التجربة ويكون الفيلم عند حسن ظن الجمهور والنقاد'.

السينما تستعيد قوتها مرة أخرى

ولفتت 'فؤاد' إلى أن الفيلم يؤكد على أن صناعة السينما بدأت تستعيد قوتها مرة أخرى، خصوصًا وأننا نشاهد موسم صيف 2021 ساخن جدًا، بأعمال كثيرة، والأفلام أصبحت تحقق إيرادات من جديد.

طرح فيلم 200 جنيه في صالات العرض السينمائية

وطرح في صالات العرض السينمائية فيلم 200 جنيه، الذي يشارك فيه الفنان سليمان عيد، بجانب الفنانين: إسعاد يونس، وليلى علوي، وأحمد السقا، وغادة عادل، وهاني رمزي، وأحمد السعدني، وأحمد آدم، ومي سليم، وطارق عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط