اعلان

بعد عرض ياما في الجراب ياحاوي بالقاهرة.. كارمن سليمان: فخورة بمشاركتي وتعلمت كثيرًا (خاص)

كارمن سليمان مسرحية ياما في الجراب ياحاوي
كارمن سليمان مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

قالت الفنانة الشابة كارمن سليمان، إنها طوال الفترة الماضية وحتى الآن، تنشغل كثيرًا في بروفات وعروض مسرحيتها الجديدة 'ياما في الجراب يا حاوي' التي تخوض من خلالها تجربتها المسرحية الأولى مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

كارمن سليمان ومشاركتها في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

وأضافت كارمن سليمان، أنها فخورة جدًا بمشاركتها في المسرحية مع الفنان يحيى الفخراني، وسعيدة بأن هذه الفرصة جاءت إليها للمرة الثانية بعد أن رفضتها أول مرة.

كارمن سليمان مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

وأشارت إلى أن كل صناع العرض المسرحي، لم يعطوها فرصة لكي تشعر بأي صعوبات، فدائمًا ما كانوا يسهلون عليها الأمور، خصوصًا وأن الوقت أمامهم لم يكن طويلًا في التحضيرات والبروفات، متوجهه بالشكر للمخرج مجدي الهواري، والفنانة لبنى ونس، والفنان إياد نصار، والفنان محمد الشرنوبي، الذين ساعدوها واستفادت منهم في هذه التجربة.

كارمن سليمان مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

أبطال مسرحية 'ياما في الجراب يا حاوي'

ويشارك في مسرحية 'ياما في الجراب يا حاوي' الفنانين: يحيى الفخراني، محمد الشرنوبي، إياد نصار، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سما إبراهيم، حسن العدل، لبنى ونس، شريف دسوقي، رضا إدريس، ناصر سيف، شريهان الشاذلي، وآخرين، وهي من إخراج مجدي الهواري.

وتدور أحداث المسرحية حول حكايات ألف ليلة وليلة، وهي مسرحية غنائية يسيطر عليها التابع الكوميدي، وتناقش الكثير من المشاكل الاجتماعية مثل الحب والخيانة والصراع على السلطة، ويبدأ عرض المسرحية على أحد المسارح الكبرى يوم 26 أغسطس الجاري.

WhatsApp
Telegram