اعلان

محمد محسن يتألق بمهرجان قلعة صلاح الدين ويشعل مسرح المحكى بأغنية "اهو ده اللى صار" (صور)

 المطرب محمد محسن
المطرب محمد محسن

أبرزت الليلة 12 من عمر الدورة 29 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء ثراء وتنوع محتواه الابداعى، وأقيمت على مسرح المحكى.

فعاليات مهرجان الموسيقي والغناء

قال مجدى صابر رئيس الأوبرا والمهرجان، إن الفعاليات تعد متنفسًا للأسرة المصرية وتتضمن كافة أشكال وقوالب الفنون في الموسيقي والغناء، مضيفًَا أن الجمهور المصري.

فعاليات مهرجان الموسيقي والغناء

وأكد 'صابر'، علي ثقته في المنتج الفني لدار الأوبرا، مشيدًا بالتزام ووعي الجمهور ، مشيرًا إلى سعادته بالاقبال الجماهيرى الذى يعكس الاستجابة للرسائل التى تدعو إلى انتقاء المواد الفنية الجادة .

فعاليات مهرجان الموسيقي والغناء

وكانت الليلة قد تجملت بالهامات تراثية ومعاصرة تغنى بها المطرب محمد محسن وتفاعل معها الجمهور كان منها : 'اهو ده اللى صار ، خايف اقول اللى ف قلبى ، التحفجية ، انا اتوب عن حبك، كل ده كان ليه ، البحر بيضحك ليه ومن اعماله الخاصة حبايب زمان ، حضنك حياة، فى قلبى مكان وغيرها' .

فعاليات مهرجان الموسيقي والغناء

سبقه حفلا لفريق سبيد اوف هارتس بقيادة عازف الكونترباص شريف عليان والذى اصطحب الجمهور فى رحلة لعالم الجاز وقدم مجموعة من اشهر المؤلفات الموسيقية والغنائية كان منها الابتسامة، طير بى إلى القمر، اوراق الخريف، تمايل، حب، ضباب، عندما تغيب الشمس، طريقي،كارافان، لا يعنى شئ، جورجيا فى عقلى، شعور جيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً