اعلان

مكيدة جديدة تنتظر فرات.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل وصفة حب (صور)

مسلسل وصفة حب
مسلسل وصفة حب

حققت الحلقة العاشرة من المسلسل التركي 'وصفة حب'، الذي أثار انتباه الكثير من عشاق الدراما التركية، نجاحًا كبيرًا عقب عرضها، ليعتبر واحدًا من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي في الوقت الحالي؛ نظرًا لقصة الحب التي تجمع البطلين.

مسلسل وصفة حب

ملخص وصفة حب الحلقة 10

وتدور أحداث مسلسل وصفة الحب الحلقة 10، بوصول فرات إلى المطعم، بعد أن انتظرته ناز مع صديقتهما شيبنام من أجل عودته بالمال، ويحل لهما أزمتهما، ثم يفي فرات بوعده ويدخل بشنطة المال، فتقول له ناز أنه أدهشها ولم تكن تتوقع منه ذلك، متوجهه له بالشكر باسم المطعم لإنقاذه لحياتهم.

مسلسل وصفة حب

تفاجئ بعد ذلك ناز، بفرات وهو يشترط عليها بأن تعطيهما فرصة يومًا واحدًا؛ لإصلاح كل سوء التفاهم الذي حدث بينهما، وذلك من أجل إعطائها المال، فتقول له بأنها تفضل أن تدخل السجن بدلًا من أن تبقى معه يومًا واحدًا.

مسلسل وصفة حب

تتوالى الأحداث بعد ذلك، ثم يأخذ فرات باقة من الورد ويذهب بها ويعتذر من ناز، فتأخذها منه ويحاول إضحاكها بكلمات رومانسية، حتى ينجح في ذلك بشكل مبدأي، ولكن عندما تذهب ناز إلى منزلها تجد عمتها وزوجها تايلان يحضران لها مفاجأة وهي دليل على أن فرات يخدعها، لنكتشف في الحلقات المقبلة ما هو هذا الدليل.

قصة مسلسل وصفة حب

قصة مسلسل وصفة حب تدور في جو رومانسي عن قصة حب مليئة بالحماس بين شيف من غازي عنتاب خبير بالمطعم الفرنسي وطاهية شابة وصاحب مطعم، وتتوالى أحداث العمل حول 'فرات' معلم الكباب البسيط يريد اعطاء درس لمدرب الحياة الشهير 'الدكتور أشك' الذي يتلاعب بمصيره، ورحلة فرات الغاضبة تجره إلى مطعم فرنسي.

صناع مسلسل وصفة حب والقنوات الناقلة

جدير بالذكر أن المسلسل التركي وصفة الحب، من بطولة الفنانين قادير دوغلو، وسيرا اريتورك، وألبير صالديران، جيم دافران و ياسمين باشتان، وهو من إنتاج NTC، ويعرض عبر فضائية Kanal D، ومنصة 'قصة عشق' الإلكترونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل