اعلان

إبراهيم المصري: «النصب» جمعني بنضال الشافعي ومحمد أوتاكا في «مينى بار» (صور)

فيلم ميني بار
فيلم ميني بار

كشف الفنان إبراهيم المصري عن شخصيته فى أحداث فيلم مينى بار، وهو اسم مؤقت، ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، أمام مجموعة من النجوم أبرزهم النجم نضال الشافعي ومدحت تيخا وآخرين.

فيلم ميني بار

أكد المصرى، بأنه خلال أحداث فيلم ميني بار، يجسد شخصية يدعى اسمه عقلة من محافظة الإسكندرية، وتتسم صفاته بلغة ولاد البلد، والذى يغلبهم طابع الشقاوة، ومع تطور الأحداث يعمل تاجر عملة، فتدور محور شخصيته حول أنماطًا ممنوع تداولها قانونًا.

فيلم ميني بار

وأضاف المصري بأنه يتخذ مسار نقل أحد الحقائب المشبوهة المحتوية على أحد عملات تجارة العملة فى السوق السوداء بالتنقل داخل أحد المحافظات، لتسليمها إلى مجموعة من الأفراد المتعاملين فى عمليات النصب والاحتيال، للحصول على مقابل مادى عند نجاح هذه المهمة وغيرها من الأحداث التي سترونها عند المشاهدة.

فيلم ميني بار

واستطرد المصرى، بأن معظم مشاهده تجمعه مع رفقاء دربه فى التصوير من البداية إلى النهاية، مع كل من النجم نضال الشافعى والفنان محمد أوتاكا، حيث أنهم يتخذون مسارًا غير قانوني للحصول على جلب الأموال بطرق غير مشروعة وغيرها.

فيلم ميني بار

وأعرب المصري، عن حبكة سيناريو هذا الفيلم الذي تعد له بمثابة محطة نقل فنية فى حياته المهنية، لافتًا أنه منذ انطلاق التصوير يتعامل مع كل مشهد بمثابة الـ«ماستر سين» لما له من احتكاك مباشر مع معظم نجوم هذا العمل، لاسيما بأنه يأمل أن مجهوده يتوج بالنجاح على عدسة هذه الكاميرا بسرعة ملموسة ليدخل قلوب الجمهور.

فيلم ميني بار

وواصل المصري، حديثه، قائلاً، إشادته بمعظم نجوم هذا العمل عند انتهاء تصوير كل مشهد يجمعه معهم به شَخْصِيًّا من أداء صوتى وريأكشنات تعبيرية وغيرها نجاحًا فنيًا كبيرًا له، لما تحمله هذه الشهادة من ميثاق شرف للعبور إلى الاستمرار، مشيرًا، بأنه يتخذ سياق التدقيق فى إختيار أعماله المقبله ليغلبها طابع التنوع ، مُرْدِفاً أن يقدم أفضل ما لديه للوصول إلى تطوير أدواته التعبيرية والحركية المهيمنة من مدارس فنيه مختلفة.

وتدور أحداث فيلم مينى بار فى إطار أكشن كوميدى، ولكنه يتضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتغير حياتهم فى يوم وليلة فتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك فى إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

ويذكر أن توقف تصوير فيلم مينى بار أكثر من عام بسبب انتشار بعض الأزمات الصحية التي تأثرت بها صناعة السينما العالمية، فمنها انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بالإضافة إلى انشغال الكثير من نجوم هذا العمل لارتباطهم بأعمال فنية أخرى وغيرها، وكان قد انتهى فريق العمل من تصوير أكثر من 40 % من مشاهد الفيلم قبل أن يعودوا استئنافه خلال الفترة المنقضية.

وجدير بالذكر بأن فيلم مينى بار يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم ويعد أبرزهم، النجم نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، راندا البحيري، منه فضالى، حسن عبد الفتاح، طاهر أبو ليلة، علاء مرسى، محمد أوتاكا، روان فؤاد، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، صبرى عبد المنعم، إبراهيم المصرى، إبرام سمير، ماجد إسكندر، الكابتن لوشا، المطرب العراقى محمد السالم، مارى وجيه، بسام كارم، محمد السنى، هانى ناظر، محمد دسوقى وآخرين، وهو من سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضرى وإشراف عام على الإخراج للمخرج عادل الأعصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن