اعلان

خلافات المطربين الشعبيين عرض مستمر.. آخرها خناقة شوارع بين شاكوش ورضا البحراوي

حسن شاكوش ورضا البحراوي
حسن شاكوش ورضا البحراوي

يثير عدد من مطربي المهرجانات، الجدل بالمشاكل التي تجمع بين البعض منهم، فمنذ فترة دارت أزمة بين حمو بيكا وعمر كمال، بعدما هاجم الأخير الأول في تصريحات تليفزيونية، قائلا: 'إن بيكا لا يجيد الغناء ولا يغني وهو كاركتر فقط'، ورد عليه بيكا وأعلن أنه لن يغني معه مجددا.

خناقات مطربي المهرجانات والمطربين الشعبيين

ومن الأزمات الشهيرة أيضا بين المطربين الشعبيين، الأزمة التي وقعت العام الماضي بين حسن شاكوش وعمر كمال بعد نجاح مهرجان 'بنت الجيران'، ونبعت المشكلة بعدما حاول شاكوش أثناء ظهوره الإعلامي المتكرر في كل اللقاءات الإعلامية تجاهل كمال، وتجنب الحديث عنه.

ورد عليه عمر كمال عبر صفحته على فيس بوك قائلا: 'مهما حاولت تبعدني عن الصورة، في برامج ومقابلات وأخبار وكل حتة، الناس عارفة كويس جدا مين بيغني إيه وعارفة إن (سكر محلي محطوط على كريمة) (بنت الجيران شغلالي أنا عنيا)، كوبليهات عمر كمال، المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة، حور وغير عناوين وخد تعب غيرك، ربنا الغني عن كل حاجة'.

ومن ضمن المشاكل أيضا أزمة حمو بيكا وحسن شاكوش العام الماضي أيضا، بعدما وقع بينهما خلاف نتيجة انفصال الثنائي بعد نجاح أغنية بنت الجيران التي غناها شاكوش مع عمر كمال، وظهر شاكوش في البرامج التلفزيونية وهو يغني لعبد الحليم حافظ وهاني شاكر وتجاهل غناء المهرجانات.

وسخر بيكا من شاكوش بسبب هذا الأمر، ورد الأخير من خلال ستوري إنستجرام مؤكداً على أنه لا يعمل فى فرقة موسيقية وأنه يعمل بمفرده، ولا يسافر مع أحد فى حفلاته الغنائية، تأكيداً على أنه لن يسافر مع حمو بيكا فى جولته الغنائية التى ستقام فى الأردن وقتها.

ورد عليه بيكا وأوضح أنه سبب شهرة حسن شاكوش، وأنه يغني منذ سنوات طويلة ولم يعلم به أي شخص ولم يتم استضافته في أي برنامج تلفزيوني إلا بعد أن ظهر معه في أغنياته الأخيرة ومنها 'شمس المجراة'، وأن الفضل في نجاحه يعود له.

وآخر الأزمات ما وقع أمس بين حسن شاكوش ورضا البحراوي وفرقته خلال حفل جمع الثنائي في الساحل الشمالي، والسبب ان شاكوش رفض أن يصعد على المسرح ويؤدي فقرته إلا عندما تنزل فرقة رضا البحراوي من أعلى المسرح، وتم تنفيذ طلبه وسط غضب من فرقة رضا البحراوي، وقبل أن ينهي شاكوش فقرته صعدت فرقة رضا مرة أخرى المسرح وتسبب هذا في غضب شاكوش ودارت بينه وبني الفرقة تبادل ألفاظ بذيئة وسباب وتطور الأمر إلى خناقة شوارع.

وعندما وصل رضا البحراوي الحفل للقيام بفقرته وعرف بما جرى ألقى التحية على أعضاء فرقته، ثم هدد شاكوش قائلا:'شاكوش فين.. مشي.. كنت عايزه والله.. بس للأسف خد بعضه وجري..عايزه يدعي لحمو بيكا'.

WhatsApp
Telegram