اعلان

بعد شائعات الارتباط والزواج العرفي.. كيف خطفت بسمة بوسيل قلب تامر حسني وأوقعته في حبها؟ (صور)

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

تتصدر الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، تريند محرك البحث الشهير 'جوجل'، بعد احتفالها أمس بعيد ميلاد زوجها في حفله الأخير بالساحل الشمالي، وصعودها على المسرح ممسكة بالتورتة، لتفاجئه وتحتفل مع جمهوره بالمناسبة.

9 سنوات عاشتها بسمة بوسيل مع الفنان تامر حسني، بعد مفاجأتهما للجميع بزواجهما في عام 2012، عندما قرر تامر ترك حياة العزوبية وقضى على أحلام الفتيات بعدما أصبح نجم الجيل وفتى أحلامهم، واختياره لبسمة نجمة ستار أكاديمي وقتها لتكون زوجته ووالدة أبنائه.

ولكن يأتي السؤال كيف خطفت بسمة بوسيل قلب تامر حسني نجم الجيل وأوقعته في حبها؟

بسمة بوسيل مغربية الأصل، ولدت في 10 مايو 1991 بالقنطيرة في المغرب، وتهتم بمجال تصميم الأزياء، تركت مجال الطب من أجل الغناء، وبدأ ظهورها للجمهور من خلال مشاركتها في النسخة السادسة من برنامج 'ستار أكاديمي' والذي وصلت فيه للنهائيات بعد حصولها على المركز الثاني.

بسمة وهبة وكلية الطب

فقبل أن تقدم بسمة على خطوة مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، كانت قدمت للالتحاق بكلية الطب في فرنسا، وبالفعل تم قبولها وكان من المقرر أن تسافر لتستكمل دراستها للطب، لكنها فجأة تركت الجامعة، وقدمت في البرنامج لحبها في الغناء، ليكون هذا القرار السبب في تغيير حياتها تمامًا.

بسمة بوسيل وتامر حسني

عودة بسمة إلى المغرب وبدأها مشوارها الفني

بعد نجاح بسمة بوسيل في برنامج ستار أكاديمي الموسم السادس وحصولها على المركز الثاني، عادت إلى بلدها وفكرت في استكمال دراستها، لكنها لم تختر كلية الطب، ولكن فكرت في دراسة مجال آخر يساعدها على دخول عالم الفن والنجاح فيه، وطرحت بهذه الفترة أغنية إهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار أكاديمي بعنوان 'محال'.

بسمة بوسيل وتامر حسني

اللقاء الأول بين تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي عام 2010، خلال وجود تامر حسني في المغرب لتقديم حفل ضمن مهرجان 'موازين'، تعرف على بسمة بوسيل في الحفل، وبدأت الوسائل الإعلامية تتناقل خبر إعجابه لها، لكنه أعلن وقتها تبنيه موهبتها وتولي دعمها، وبالفعل، جعلها تقدم معه دويتو بعنوان 'متسألنيش'، في ألبومه “اللي جاي أحلى.

بسمة بوسيل وتامر حسني

تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ومن هنا بدأت حكاية بسمة بوسيل وتامر حسني، الذي استطاع إقناع أحد المنتجين بإنتاج ألبوم لبسمة وتم تسجيله بالفعل، ولكن بعد الزواج طلب تامر عدم طرح الألبوم، وهو ما وافقت عليه 'بوسيل' بجانب إعلانها اعتزال الفن.

بسمة بوسيل وتامر حسني

شائعات ارتباط وزواج عرفي بين تامر وبسمة

وبعد تقديم الدويتو بين الاثنين، فتح محبو تامر حسني النار على بطلة 'ستار أكاديمي 6' بعدما رافقته في جولته الغنائية في الولايات المتحدة وقتها، وحضورها مختلف حفلاته هناك، بجانب انتشار صور لهما وهما يتناولان العشاء بعد إحدى الحفلات لتطاردهما شائعات الارتباط.

بسمة بوسيل وتامر حسني

ولم يتوقف الأمر عند ذلك ففي عام 2011، خرجت شائعات تفيد بزواج تامر حسني عرفيًا من الفنانة المغربية، وتردد وقتها أنها تعيش معه في 'فيلته' بمنطقة حدائق الأهرام، والذي سارع إلى نفيها وقتها.

بسمة بوسيل وتامر حسني

زواج تامر حسني وبسمة بوسيل

وفي 30 أغسطس من عام 2012، وبشكل مفاجئ أعلن تامر حسني زواجه من المغربية بسمة بوسيل، من خلال فيديو نشره وقتها، وكتب عليه لمحبيه أن قصة الحب بدأت بينه وبين زوجته كعلاقة عمل تحولت لصداقة ثم حب، وعندما تأكد الثنائي من مشاعرهما، توجه لطلب يدها من والدها، وتم عقد القران، ليعترض عليه بعض من جمهوره ويوافق آخرين، حتى يتزوجا وينجبا بعد ذلك ابنتين هما تاليا واماي، وفي 2018 أنجبت ابنها آدم، لينتصر الحب في النهاية على الكثير من الأزمات والمواقف الصعبة التي مر بها هذا الثنائي طوال التسع سنوات، حتى يستمر زواجهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي