اعلان

أنا عايش وعايز أشتغل.. أسامة عباس يكشف حقيقة تغريدته التي أشعلت السوشيال ميديا (خاص)

اسامة عباس
اسامة عباس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدة للفنان القدير أسامة عباس، يعبر فيها عن غضبه من المنتجين، قائلًا فيها: 'لو المنتجين معتبريني مش عايش فأنا عايش وعايز أشتغل'، ما دفع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى توجيه رسائل إلى المنتجين وصناع الدراما المصرية لإعادته.

أسامة عباس وحقيقة مطالبة المنتجين بالعمل

وقال أسامة عباس، في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إن هذه التغريدة لا تنسب إليه، وهو لا يمكن أن يقول ذلك، فتاريخه الفني كبير جدًا.

اسامة عباس

آخر أعمال أسامة عباس

يشار إلى أن آخر أعمال أسامة عباس هو مسلسل عوالم خفية مع الزعيم عادل إمام، حيث جسد دور مندور شكري، وذلك في عام 2018، ولم يقدم منذ ذلك الوقت أي عمل فني.

من هو أسامة عباس؟

الفنان أسامة عباس، حاصل على درجة الليسانس من كلية الحقوق بجامعة القاهرة في عام 1961، وعمل في بداية حياته بالمحاماة، وانضم في أواخر حقبة الستينات إلى فرقة ثلاثي أضواء المسرح، وشارك معهم في عدة مسرحيات، منها 'طبيخ الملائكة، أحدث امرأة في العالم، فندق الأشغال الشاقة، جوليو ورومييت'، ثم انضم لفرقة المدبوليزم، وشارك في عروضها بين عامي 1975 و1979، عمل بشكل مكثف في الدراما التلفزيونية، ومن مسلسلاته 'رحلة السيد أبو العلا البشري، دموع في عيون وقحة، بوابة الحلواني، رأفت الهجان، أوبرا عايدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً