اعلان

بهلوان والمفروض تشتغل شرشوحة.. كيف هاجم الفنانين والمشاهير المذيعة مي حلمي؟ (صور)

مي حلمي
مي حلمي

تعرضت المذيعة مي حلمي للهجوم الشديد، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إساءتها لضيف برنامجها 'الحكم' الذي تقدمه عبر فضائية 'الحدث اليوم'، نجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، وكان في مقدمتهم عدد كبير من المشاهير والفنانين.وخلال السطور التالية ترصد 'أهل مصر' أبرز الفنانين والمشاهير الذين هاجموا المذيعة مي حلمي

أيمن بهجت قمر: حقيقي عيب أوي

هاجم الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر مي حلمي بعد الحلقة، ونشر مقطع فيديو من الحلقة، وعلق عليه قائلًا: 'أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي أتعامل بيه الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الرأس، لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سيئ ومهين وده يدل إن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي'.مهاجمين مي حلمي

عمرو محمود ياسين: كأنها ماسكة على الضيوف ذلة

عبر السيناريست عمرو محمود ياسين، عن استياءه من تصرف مي حلمي، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تعليقًا على انتقاد الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على أسلوبها قائلًا: 'مضبوط یا أیمن فعلا أسلوبها مستفز جدا وبتتعامل مع ضيوفها کأنها ماسكة عليهم ذلة أو جايباهم تربيهم'.

وأضاف عمرو محمود ياسين: 'أنا مش هطلب حاجة من المجلس الأعلى للإعلام.. أنا تطلب من الناس إنها ترفض تحضر كضيوف للأستاذة المذيعة لحد ما تقتنع أو تفهم كيف ينبغي أن تتعامل مع ضيوفها.. وحسنا فعل الكابتن أحمد صالح بانسحابه من الحلقة'.

مهاجمين مي حلمي

عمرو عرفة: مش ذنب الضيف المؤدب انه يستحمل كِبرك

ونشر عمرو عرفة، تغريدة كتب فيها: 'الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد يحترم مهنته كمذيع وحد تاني شافي أنه أكبر منها فبيتكبر على ضيوفه.. مش ذنب الضيف المؤدب أنه يستحمل كِبرك وكويس أنه مشي وساب البرنامج وياريت الدرس يكون وصل.. أشك'.

مهاجمين مي حلمي

حسني شتا: المفروض تشتغل شرشوحة

ومن جانبه علق الفنان الشاب حسني شتا، على فيديو إساءة مي حلمي لضيفها، وكتب: 'هي دي المفروض إنها مذيعة! المفروض بطريقتها ديه تشتغل شرشوحة.. قمة في الجهل والسوقية'.

مهاجمين مي حلمي

خالد تاج الدين: إيه علاقتها بالكورة

وكتب الشاعر خالد تاج الدين: 'هي مي حلمي دي إيه علاقتها بالكورة والكلام في الكورة والله عيب الأسلوب اللي كلمت بيه كابتن محترم زي أحمد صالح الكل بيشهدله بالاحترام طول فترته كلاعب كورة وبعد ما اعتزل كمان'.

مهاجمين مي حلمي

دينا فؤلد: بهلوان مسخ

وقالت دينا فؤاد، في عبر حسابها على 'انستجرام'، عن مي حلمي: 'حقيقي أحنا بقينا في زمن المسخ على رأي الزعيم عادل إمام، أول مرة اتكلم في حاجة تخص حد، بس بجد مستفزة جدا.. بلاش تقولوا إعلامية، يا ريت تقولوا بهلوان مسخ'.

وأضافت: حاجة في منتهى قلة الأدب وعدم الاحترام، وطول الوقت إنسانة مستفزة وعايزة تعمل فيها جامدة ومفيش زيها.. يا سيادة الحكم، أنت جامدة بس في قلة الأدب والاستفزاز، كفاية بقى مليتوا البلد.. تحية للمحترم كابتن أحمد صالح'.

مهاجمين مي حلمي

محمد رشاد: أنا مش شمتان

كما علق الفنان محمد رشاد، طليق مي حلمي، ونشر فيديو وهو يغني فيه، وكتب عليه: 'أنا مش شمتان لكن من حقي إن أنا أفرح أنك وعلان'.

مهاجمين مي حلمي

منع ظهور مي حلمي على الشاشات الفضائيةوكان قد أصدر الدكتور طارق سعدة، قرارا يقضي بمنع ظهور الإعلامية مي حلمي مقدمة برنامج 'الحكم' على قناة 'الحدث اليوم'، على أي وسيلة إعلامية داخل جمهورية مصر العربية، وذلك لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ولمخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي.

إيقاف الإعلامية مي حلمي

ويأتي هذا القرار بعد تقرير المرصد الإعلامي الخاص بالنقابة، والذي أوصى أنها قد خالفت ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، وبالفحص في جداول القيد وسجلات التصاريح تبين أن مي حلمي غير مقيدة بالنقابة وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي.

وعليه فقد اجتمع مجلس إدارة النقابة، وناقش الموضوع ووافق على قرار منعها من الظهور، وبناء عليه فقد أصدر نقيب الإعلاميين القرار سالف الذكر لسنة 2021 استنادا إلى المادتين رقم 2-19 من القانون 93 لسنة 2016.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً