اعلان

أسامة عباس لـ"أهل مصر" عن التدوينة الزائفة: "دي قلة أدب".. والمهن التمثيلية تتوعد

القصة الكاملة لأزمة أسامة عباس

اسامة عباس
اسامة عباس

حالة جدل كبيرة حدثت في الساعات الماضية بعد تدوينة منسوبة للفنان القدير أسامة عباس، تم تداولها بشكل واسع النطاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي يقول بها إنه يبحث عن عمل، ما دفع الكثيرين خرج الكثيرين إلى دعمة خاصة بعد نشر عدد من المواقع التدوينة دون الرجوع إلى مصدرها.

وفي السطور التالية نرصد لكم القصة الكاملة لـ تدوينة الفنان أسامة عباس الزائفة حتى مفاجأته التي فجرها لـ 'أهل مصر'، ثم تحرك نقابة المهن التمثيلية.

أسامة عباس يحتاج عمل

تم تداول تدوينة منشورة عبر حساب يحمل اسم الفنان أسامة عباس، على موقع التدوينات 'تويتر'، وكتب بها: 'لو المنتجين مش معتبريني عايش فأنا عايش وعاوز اشتغل'. وتفاعل معها الكثير من الجمهور.

أسامة عباس

الجمهور يدعم أسامة عباس

وكتبت إحدى مستخدمات تويتر: 'ربنا يديك الصحة والعافية أستاذنا وفناننا الكبير والجميل أسامة عباس، كلنا متشوقين لرؤيتك والاستمتاع بفنك الراقى وأداءك الممتع .. ونحن فى انتظار حضورك وباذن الله يكون قريباً'.

فيما طلب المخرج عمرو فهمي من متابعيه، على تويتر الحساب الحقيقي للفنان أسامة عباس، وكتب: 'يا جماعة معلش .. لو حد يعرف الحساب الحقيقى للفنان الكبير أسامة عباس .. يبعتهولى'.

ومن التدوينات الداعمة أيضًا للفنان أسامة عباس: 'والله إحنا كمشاهدين اللي محتاجين نرجع نتفرج على القيم الفنية من جديد على الشاشة بدل الهرتلة الدرامية اللي بتحصل دلوقتي تحياتي لفنان الرائع ذوي النبرة الصوتية والأداء المميز أسامة عباس'.

وكتب آخر: 'أستاذ أسامة معك الحق وكل الحق في ماقلته اشتقنا لطلتك وأسلوبك الفريد في التمثيل الراقي، وكنت تقدم الكوميديا الجميله في دور الضابط في فيلم حمادة وتوتو وأدوار المخلص الخبيث في فيلم الغول، والكثير من الأفلام الرائعة قدمتها بكل روعة وبأسلوب أسامة عباس فقط الذي لا يشبه أحد تحياتي أستاذنا العزيز'.

أسامة عباس يفجر مفاجأة

تحدثت 'أهل مصر'، مع الفنان أسامة عباس الذي انفعل كثيرًا بسبب ما يتم تداوله على لسانه، وقال: 'لم يحدث هذا الهراء فأنا فوجئت بمكالمات يسألوني عن هذا المنشور، وأنا لم أكتب شيء ولم أطلب عمل من أحد، فهذا الشخص منتحل شخصيتي وهذه قلة أدب'.

وتابع أسامة عباس، حديثه وقال أنه يقضي إجازة الصيف في الساحل الشمالي حاليًا ولن يعود إلى القاهرة الآن، مؤكدًا أنه أراد الابتعاد عن الضجيج ولكنه لحق به في الساحل.

بيان نقابة المهن التمثيلية

من جانبها، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا عاجلًا بشأن المساس باسم الفنان الكبير أسامة عباس، وانتحال شخصيته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث حذر نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي أي شخص يحاول التطاول على رموز مصر الفنية. ونص البيان على: 'تعرب نقابة المهن التمثيلية ممثلة في مجلس إدارتها ونقيبها عن بالغ تقديرها للفنان الكبير القدير اسامة عباس أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل'.

أسامة عباس

وتابع أشرف زكي في البيان حديثه، قائلا: 'فيما اثير عن طريق حساب وهمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي الانترنت يخص الفنان القدير فإن نقابة المهن التمثيلية تهيب وتحذر كل محاولة من أي نوع التطاول على رموز مصر الفنية سواء بالتصريح أو الاشارة أو التلميح الكاذب من عواقب وخيمة وملاحقة قانونية ، فإن النقابة لن تسمح أبدا بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة، قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة