اعلان

ليلى علوي: 200 جنيه تجربة مختلفة.. وتعودت على الوقوف بجانب صناعة السينما (خاص بالفيديو)

قالت الفنانة ليلى علوي، إنها تعتبر فيلم '200 جنيه: تجربة مختلفة وجديدة، ولذلك لابد أن أتوجه بالشكر للشركة المنتجة، والسيناريست أحمد عبدالله، والمخرج محمد أمين، على التوليفة الكبيرة من الممثلين المشاركين في العمل.

ليلى علوي وفيلم 200 جنيه

وأضافت ليلى علوي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، من الجيد أن يكون عمل مصري يضم كل هذا العدد من الفنانين، ويكون البطل هو الـ'200 جنيه'.

وأشارت إلى أنها أحبت السيناريو، وتعودت دائمًا على الوقوف بجانب صناعة السينما المصرية، ومحاولات تشغيل شركات الإنتاج للوقوف على قدميها من جديد، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجميع كما نال إعجابي.

أبطال فيلم 200 جنيه

يشارك في بطولة فيلم 200 جنيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم أحمد السقا في دور سائق التاكسي، أحمد رزق في دور المدرس وهاني رمزي بدور عامل البنزينة وإسعاد يونس في دور عزيزة، وخالد الصاوي في دور الأب المتعثر وطارق عبدالعزيز في دور طبيب نفسي وليلى علوي في دور لبيسة النجمة وأحمد آدم في دور البخيل ونيجار محمد في دور المذيعة ونيللي كريم في دور الراقصة ومحمد فراج بدور ابن عزيزة، وكذلك مي سليم وآسر ياسين أحمد السعدني وملك قورة ودينا فؤاد ومحمود حافظ.

قصة فيلم 200 جنيه

‎وفيلم '200 جنيه' تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى. وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

WhatsApp
Telegram