اعلان

أمينة تطرح أحدث أغانيها "تجار سعادة".. غدًا

أمينة
أمينة

كشفت المطربة الشعبية أمينة، عن طرح برومو كليب تجار سعادة غدًا، على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب وعلى قناه مزيكا، وهي أولى أغانيها من الألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب بصفة رئيسية في أحد الأماكن الشهيرة في لبنان.

أغنية أمينة الجديدة

وأكدت أمينة في بيان لها، بأن يطرح كليب تجار سعادة بالكامل يوم الإثنين المقبل، على قناتها الرسمية وأيضًا على قناه مزيكا وتتمنى أن يحظى بمتابعة الجمهور لتحقيق النجاح.

أمينة

وقالت أمينة، إن كليب تجار سعادة، هو عبارة عن كلمات ملموسة ستخطف القلوب ببساطة، لما له من لمسة سحرية تجذب الأذن والمشاعر والأحاسيس المرهفة إليه بالأمل والسعادة وغيرها.

وأضافت أمينة، أنها قررت طرح ألبومها الجديد الذي يتكون من 10 أغاني بعدة طرق متنوعة فمنها، الفيديو كليب، lyrics فيديو، السينجل، بطرحها على فترات متقاربة مشيرة، إلى أنها تتمنى أن يلقى ألبومها الإعجاب والتقدير من جميع الأذواق السمعية والمرئية لدى قلوب الجمهور.

أمينة

واستكملت أمينة، بأنها تراهن على هذا الألبوم بقوة خلال طرحه بالتوالي، متطرقة بحديثها، بأنه سيعد بمثابة مفاجأة من نار للجمهور، لما تتبعه في مسيره مشوارها الفني كعادتها لتحقيق النجاح في أعمالها الغنائية، خاصة لتضمنه أكثر من سينجل مقسوم ودرامي على طريقة lyrics فيديو وغيرها، لأكثر من طابع موسيقى قريب من القلوب، مستطردة بحديثها، على أن هذا الألبوم من إنتاج شركة مزيكا.

يذكر أن كليب «تجار سعادة» من كلمات أحمد إبراهيم وألحان وليد سامي، وتوزيع إسلام شيتوس وهندسة صوتية أحمد جودة، وإشراف فني وإدارة أعمال سامح علي ومدير التصوير آلان الحلو من إخراج جيسيكا هيكل.

WhatsApp
Telegram