اعلان

رانيا منصور تكشف شخصيتها في مسلسل «السيدة زينب» (صور)

رانيا منصور
رانيا منصور

كشفت الفنانة الشابة رانيا منصور، عن الشخصية التي تقدمها خلال أحداث مسلسل 'السيدة زينب'، للفنانة القديرة سوسن بدر وآخرين ، والذي ينتمي إلى الأعمال الممتدة والتي تصل إلى 60 حلقة.

رانيا منصور ومسلسل السيدة زينب

وقالت رانيا في تصريحات صحفية، بأنها تقدم شخصية تدعى ليلى، وهي بنت وحيدة ووالدها متوفى، بينما والدتها تدعى قدرية، وتجسد هذه الشخصية الفنانة دينا، يعيشان في إحدى الحارات الشعبية بمنطقة السيدة زينب، والتي تدور حولها محور الأحداث.

رانيا منصور

وأضافت رانيا، أنها في أحداث المسلسل تجذب الشباب وكبار السن إليها من خلال نظراتها التلقائية، بجانب اعتمادها على جمالها الفائق الذي تكتمل عناصره بالأنوثة الطاغية، والصوت الناعم والأسلوب المرن في الحديث مع الجميع، وتتسبب في اشتعال النار بين النساء في المنطقة.

الانتهاء من تصوير 50% من أحداث مسلسل السيدة زينب

ولفتت إلى أن تصوير العمل انتهى أكثر من نصفه تقريبًا، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة بإطار إجتماعي، معبرة عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في هذا العامة، خصوصًا وأنها ستظهر فيه بشكل مختلف عما ظهرت به من قبل.

رانيا منصور

صناع مسلسل 'السيدة زينب'

جدير بالذكر أن مسلسل 'السيدة زينب'، يتضمن نخبة من النجوم أبرزهم الفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود عبد المغني، ورانيا منصور، والفنانة الاستعراضية دينا، وليلى عز العرب، وأحمد وفيق، وفراس سعيد، وسامي مغاوري، وأشرف عبد الغفور، وحسام داغر، وآخرين وهو إنتاج شركة M.G.R للإنتاج الفنى لمالكها المنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي