اعلان

أحمد زاهر يكشف بوستر "كدبة كبيرة" قبل طرحه السبت المقبل (صور)

احمد زاهر ورا كل باب
احمد زاهر ورا كل باب

كشف الفنان أحمد زاهر، عن البوستر الرسمي، لحكاية مسلسله الجديد 'كدبة كبيرة'، والذي يأتي ضمن سلسلة مسلسل 'ورا كل باب'، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه يوم السبت المقبل الموافق 4 سبتمبر الجاري.

أحمد زاهر وبستر مسلسل 'كدبة كبيرة'

ونشر أحمد زاهر، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة البوستر الدعائي لحكاية 'كدبة كبيرة'، وكتب عليها: 'البوستر الرسمي لحدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب.. انتظرونا يوم السبت القادم 4 سبتمبر الساعة 9 مساءً على قناة الحياة.. أنا وكل فريق عمل المسلسل نتمنى لكم مشاهده ممتعه بإذن الله'.

احمد زاهر ورا كل باب

برومو كدبة كبيرة

جدير بالذكر، أن الصفحة الرسمية لفضائية 'الحياة' كانت طرحت البرومو الرسمي الأول لحكاية 'كدبة كبيرة' وعلقت عليه قائلة: 'انتظروا قريبًا.. ورا كل باب حكاية كدبة كبيرة.. بطولة أحمد زاهر، وهنادي مهنا على شاشة قناة الحياة'.

قصة كدبة كبيرة

مسلسل 'ورا كل باب'، يعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، وتدور أحداث حكايته الجديدة 'كدبة كبيرة في إطار اجتماعي'، ويناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية، ومنها تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الآباء والأبناء، ويبحث المسلسل في كلمة التريند الذي يسير خلفها فئات معينة من المجتمع، بحثًا منهم عن الشهرة.

أبطال حكاية كدبة كبيرة

جدير بالذكر، أن حكاية 'كدبة كبيرة' تأتي من مسلسل 'ورا كل باب'، ويشارك فيها بجانب الفنان أحمد زاهر، والفنانة هنادي مهنا، عماد رشاد وغيرهم نخبة من النجوم، وتدور أحداث العمل حول المؤثرين على السوشيال ميديا والبحث عن الشهرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي