اعلان

دينا فؤاد عن مشاركتها في فيلم 200 جنيه: فخورة بكمّ النجوم (خاص بالفيديو)

شاركت الفنانة دينا فؤاد في بطولة فيلم 200 جنيه الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية، وحقق نجاحًا كبيرًا ظهر في الإيرادات.

دينا فؤاد في فيلم 200 جنيه

قالت دينا فؤاد في تصريحاتها لـ 'أهل مصر': 'الفيلم جمع كم كبير من النجوم الكبار ومبروك لشركة فيردي للإنتاج التي تحمست جدًا للفكرة ومبروك لكل الصناع والكاتب الكبير أحمد عبد الله والمخرج محمد أمين ومبروك لنا لأننا شاركنا في عمل بهذا الحجم'.

وتابعت دينا فؤاد: 'أنا ظهرت في فيلم 200 جنيه بحدوتة النجم أحمد السقا والنجم أحمد رزق وكنت فخورة بالتأكيد انني أشاركهم بمشاهدهم وسعيدة أيضًا بكم النجوم التي لم أشاركهم في مشاهد'.

فيلم 200 جنيه

فيلم '200 جنيه' يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوي، محمود حافظ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

يعتمد فيلم 200 جنيه، على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، وكل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

WhatsApp
Telegram