اعلان

إلهام عزب تتسبب في مشاكل بين أبطال حكاية "انا قبلت" من مسلسل "زي القمر" (صور)

الهام عزب
الهام عزب

انتهت الفنانة الشابة إلهام عزب، من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لحكاية 'أنا قبلت' ثالث حكايات الموسم الثاني من مسلسل 'زى القمر'، تأليف أيمن الشايب وإخراج معتز حسام.

حكاية أنا قبلت من مسلسل 'زي القمر'

ومن المقرر أن يشارك في بطولة الحكاية الثالثة 'أنا قبلت' والتي تدور في 5 حلقات، عدد من الفنانين، من بينهم: أيتن عامر، تيام مصطفى قمر، وعابد عناني، ومحسن منصور، وعزت زين، ولبنى ونس، ولاشينة لاشين.

الهام عزب

إلهام عزب ومشاركتها في حكاية أنا قبلت

ومن جانبها عبرت إلهام، عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع المخرج معتز حسام، خصوصًا وأنه يقدمها للجمهور من خلال أحداث المسلسل في شكل جديد عليها مختلف تمامًا عن أخر أعمالها الدرامية مسلسل 'بين السماء والأرض' والذي عرض رمضان الماضي بطولة هاني سلامة.

وأوضحت إلهام، أنها تقدم خلال السياق الدرامي للعمل شخصية حبيبة، والتي تحمل العديد من المفاجآت والتي ستكون أحد الأسباب التي تغير مجرى أحداث العمل وتسبب العديد من المشاكل بين أبطال الحكاية وهذا ما ستكشف حلقات المسلسل المقرر عرضه قريبا عبر شاشات القنوات الفضائية.

الهام عزب

مسلسل زي القمر

جدير بالذكر أن 'أنا قبلت' تأتي كـ ثالث حكايات الموسم الثاني من مسلسل 'زى القمر'، والذي تقوم فيه درة ببطولة الحكاية الأولى، والتي تحمل إسم 'غالية' تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل، ويشاركها البطولة صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، كما بدأت صابرين الحكاية الثانية بعنوان 'واحد في المية' تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق ويشارك في بطولتها مدحت صالح وعفاف شعيب.

آخر أعمال إلهام عزب

وكانت آخر أعمال الفنانة إلهام عزب، مسلسل ' بين السماء والأرض' والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته كوكبة كبيرة بجانب هاني سلامة منهم درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، محمد لطفى منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر