اعلان

خالد الصاوي: فيلم 200 جنيه ملحمة فنية.. ويرد على من يقولون: "الفنانين الكبار صعب جمعهم في عمل واحد" (خاص)

قال الفنان خالد الصاوي، إنه تعجب كثيرًا من عدد الفنانين المشاركين في فيلم '200 جنيه'، لافتًا إلى أنه كان يعلم بأنه سيكون به فنانين كثيرين، ولكن لم يتخيل أنهم سيكونون بهذا الشكل، وبهذه الأسماء الكبيرة.

خالد الصاوي ومشاركته في فيلم 200 جنيه

وأضاف 'الصاوي'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن مشاركة هذا العدد من الفنانين، في عمل واحد، يدل على أن الشركة المنتجة قوية؛ لإقناعها لكل هؤلاء الفنانين بالمشاركة، مما نعتبره بـ 'الملحمة الفنية'.

وأشار خالد، إلى أن العمل بطولة جماعية، والبطل به هي الـ200 جنيه، والتي نكشف من خلال الأحداث عن تاريخها، والقصص الكثيرة خلفها وخلف من تداولوها.

فيلم 200 جنيه وجمعه عدد كبير من الفنانين

وأكد الفنان خالج الصاوي، على أن فيلم 200 جنيه، يعتبر ردًا على كل من يقولون: أن الفنانين الكبار صعب جمعهم في عمل واحد، وأيضًا السباق الرمضاني الماضي، الذي ضم عدد كبير من الفنانين مع بعهضم في أعمال واحدة، موضحًا بأنه عندما يتوفر عمل سينمائي جيد، يراعى فيه كل الشخصيات، وجماعي بمعنى الكلمة، لا يستطيع أي فنان أن يرفض المشاركة.

قصة فيلم 200 جنيه

‎وفيلم '200 جنيه' تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى. وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

أبطال فيلم 200 جنيه

يشارك في بطولة فيلم 200 جنيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم أحمد السقا في دور سائق التاكسي، أحمد رزق في دور المدرس وهاني رمزي بدور عامل البنزينة وإسعاد يونس في دور عزيزة، وخالد الصاوي في دور الأب المتعثر وطارق عبدالعزيز في دور طبيب نفسي وليلى علوي في دور لبيسة النجمة وأحمد آدم في دور البخيل ونيجار محمد في دور المذيعة ونيللي كريم في دور الراقصة ومحمد فراج بدور ابن عزيزة، وكذلك مي سليم وآسر ياسين أحمد السعدني وملك قورة ودينا فؤاد ومحمود حافظ.

WhatsApp
Telegram