اعلان

مي سليم: تحديت نفسي في فيلم 200 جنيه.. ولم يحالفني الحظ للتمثيل أمام إسعاد يونس (خاص)

مي سليم
مي سليم

قالت الفنانة مي سليم، إن فيلم '200 جنيه' مختلف، وجديد، يقدم رسالة مهمة، ولذلك هي سعيدة بتواجدها في فيلم مهم مثله، متوجهه بالشكل لشركة الإنتاج والمخرج محمد أمين، وكل فنان شارك في العمل، مؤكدة للجمهور بأن العمل يستحق المشاهدة.

مي سليم وفيلم 200 جنيه

وأضافت مي سليم، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن فيلم 200 جنيه، يخرج من حدوتة إلى أخري بشكل سلس وجميل، البطل فيه هي الـ200 جنيه، ويلتف حولها كل الفنانين، لافتة إلى أن المخرج محمد أمين مخرج عظيم وكانت تتمنى العمل معه منذ وقت طويل.

شخصية مي سليم فيلم 200 جنيه

وعبرت مي، عن سعادتها بشخصيتها في الفيلم وهي 'إخلاص' فتاة شعبية تجمعها علاقة بـ200 جنيه؛ لافتة إلى أنها شخصية مختلفة عليها وتحدي، ولم تتوقع أن يعرض عليها هذا الدور الذي تعتبره تحدي كبير.

وأوضحت 'سليم' في تصريحاتها، أن شخصيتها في الفيلم تتجتمع مع الفنانان أحمد السعدني ومحمود حافظ فقط، ولم يحالفها الحظ بمشاهد تجمعها بالفنانة إسعاد يونس، التي يمثل العمل عودتها للسينما مجددًا.

وتابعت مي سليم: ' فيلم 200 جنيه يعيش واللي يشوفه هيستمتع.. وهو مختلف وجديد وكان مليان بالمشاهد الصعبة والفترة اللي فاتت كل ما عرض عليّ أعمال الجانب الدرامي فيها أكبر، وأنا سعيدة بذلك، لأنها عادة ما تكون أدوارا مركبة وصعبة ومختلفة، لا تشبهني وعكس الشخصيات التي كنت أقدمها'.

قصة فيلم 200 جنيه

‎وفيلم '200 جنيه' تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى. وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

أبطال فيلم 200 جنيه

يشارك في بطولة فيلم 200 جنيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم أحمد السقا في دور سائق التاكسي، أحمد رزق في دور المدرس وهاني رمزي بدور عامل البنزينة وإسعاد يونس في دور عزيزة، وخالد الصاوي في دور الأب المتعثر وطارق عبدالعزيز في دور طبيب نفسي وليلى علوي في دور لبيسة النجمة وأحمد آدم في دور البخيل ونيجار محمد في دور المذيعة ونيللي كريم في دور الراقصة ومحمد فراج بدور ابن عزيزة، وكذلك مي سليم وآسر ياسين أحمد السعدني وملك قورة ودينا فؤاد ومحمود حافظ.

WhatsApp
Telegram