اعلان

تعرف على «التوب 5» في إيرادات السينما العالمية

إيرادات الأفلام العالمية
إيرادات الأفلام العالمية
كتب : أهل مصر

تُعرض في الفترة الحالية عددا من الأفلام الأجنبية الجديدة، في السينما العالمية لكبار نجوم الفن، ومن خلال التقرير التالي نرصد أبرز 5 أفلام تتصدر إيرادات السينما حاليا.

إيرادات السينما العالمية

إيرادات الأفلام العالمية

Jungle Cruise

فيلم 'رحلة الأدغال'، والذي يقوم على قصة 'ديزني لاند' التي تدور أحداثها بحديقة الملاهي، حيث قارب نهري صغير يقل مجموعة من المسافرين عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ويتولى بطولته كلًا من إيميلي بلان، دواين جونسون، جيسي بليمونس،وبلغت أرباحه 189 مليون دولار حول العالم.

إيرادات الأفلام العالمية

free guy

فيلم 'فري جاي' يجسد بطولته كلًا من رايان رينولدز، جودي كومر، تايكا وايتيتي، ليل ريل هوري، أوتكارش أمبودكار، وتدور قصته حول جاي الذي يعيش في عالم غريب بمهنة صراف في أحد البنوك، وتزداد مخاوفه في الحياة، حينما يشك أنه يعيش داخل لعبة فيديو، ليدخل في سباق مع الزمن لإنقاذ لعبة الفيديو قبل قيام مطوريها بإغلاقها، وحقق إيرادات حول العالم بلغت 183 مليون دولار.

إيرادات الأفلام العالمية

The Suicide Squad

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من اﻷشرار العتاة هارلي كوين، وبلودسبورت، وبيسميكر، ومعهم مجموعة من المحتالين في سجن بيل ريف أن ينضموا إلى مجموعة مهمات سرية وغامضة في جزيرة بعيدة، ويتولى بطولته جويل كينمان، جاي كورتني، مارجوت روبي، إدريس إلبا ومن إخراج وتأليف جيمس جن، وحقق 156 مليون دولار حول العالم.

إيرادات الأفلام العالمية

Old

فيلم 'أولد'، وتدور أحداثه حول أسرة تقرر أن تقضي رحلتها في جزيرة الجُزر الاستوائية، ولكن هذه الجزيرة تحوي ،سرًا مظلمًا، حيث أنها تحوي على قوة غامضة تجعل اﻷشخاص يكبرون في السن كل نصف ساعة، وهو من بطولة جايل جارسيا برنال، فيكي كريبس، روفوس سيويل، أليكسا سوينتون، وحقق العمل 85 مليون دولار حول العالم.

إيرادات الأفلام العالمية

candyman

فيلم 'كاندي مان' من بطولة توني تود، ويحيى عبد المتين الثاني، وتيونا باريس، وتدور أحداثه حول أسطورة تدعى كاندي مان تبدأ في الظهور مجددًا بأحياء شيكاغو، حينما يجد فنان يدعى أنتوني رفقة حبيبته أنفسهما أمام سلسلة من الظواهر الخارقة والمروعة، والتي تضع حياة الثنائي على المحك،وقد حقق العمل إيرادات بلغت 33 مليون دولار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم