اعلان

جمالهن يزداد بعد سن الـ 70.. نادية الجندي ليست الأولى (صور)

نادية الجندي
نادية الجندي

خضعت نجمة الجماهير نادية الجندي إلى جلسة تصوير صيفية جديدة أظهرت خلالها اهتمامها بنفسها وبدت أصغر سنًا عن سنها، مما جعلها حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي الحقيقة أن نادية الجندي ليست الأولى التي تصدم جمهورها بصور تجعلها أصغر سنًا وهذا ما نرصده في السطور التالية.

نادية الجندي

يسأل الجمهور كم عمر نادية الجندي وذلك عقب نشر جلسة التصوير التي خضعت لها بعدسة المصور محمود رؤوف، والذي لا يعرفه الجمهور أن عمر نادية الجندي الان هو 75 عامًا، ولكنها بدت في الصور أصغر سنًا مما جعل الفتيات الشابات يسخرن من أنفسهن ويقولون أنهن أكبر منها.

لبلبة

ولم تفوت لبلبة ذات الـ 75 عامًا فرصة جلسة تصوير آخرى بعدسة محمود رؤوف الذي يجعل الفنانات بشكل أصغر، إلا وأن خضعت هي أيضًا في الصيف الماضي للتصوير على البحر ونالت صورها إعجاب الجمهور كثيرًا وقتها.

نبيلة عبيد

ومن النجمات اللاتي تهتمن بأنفسهن كثيرًا، الفنانة نبيلة عبيد التي تبلغ من العمر 76 عامًا، ومع هذا فهي تسعى أن تكون مواكبة الموضة ومنذ أعوام قليلة خضعت لجسلة تصوير بعدسة المصور الكبير عادل مبارز، وأظهرها في هذه الصور بشكل أصغر بكثير ونالت صورها إعجاب الجمهور.

يبدو أن الفنانات اللاوتي خضعن لجلسات تصوير هن بنفس الأعمار تقريبًا ولكنهن جمعتهن الإرادة بأن يعيشن العمر وأن العمر ليس رقمًا. وهذا ما علق به عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بعدما تداولا هذه الصور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً