اعلان

طارق عبد العزيز عن فيلم 200 جنيه: "حظي حلو حتى لو مشارك بمشهد" (خاص بالفيديو)

يواصل الفنان طارق عبد العزيز متابعة نجاح دوره الذي قدمه مؤخرًا في فيلم 200 جنيه الذي يعرض حاليًا بدور السينما بجانب مجموعة كبيرة الأفلام، حيث استطاع 200 جنيه أن يحقق إيرادات جيدة في دور العرض السينمائية.

طارق عبد العزيز في فيلم 200 جنيه

تحدث الفنان طارق عبد العزيز، عن سعادته لمشاركته في بطولة فيلم 200 جنيه، وقال في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر': 'من حظي أن أشارك في هذا العمل ولو بمشهد واحد، فأنا كان لي تجربة مع المخرج محمد أمين في فيلم ثقافي وقدمت مشهدين وهو الذي صنع طارق عبد العزيز ثم قدمت فيلم فبراير الأسود، ولهذا أتوقع النجاح الكبير'.

وتابع: 'تجربة 200 جنيه عظيمة وذلك بوجود كل هؤلاء النجوم مثل الفنانة إسعاد يونس وليلى علوي وأحمد السعدني وأحمد السقا وكل المشاركين'.

فيلم 200 جنيه

يشارك في بطولة فيلم 200 جنيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم أحمد السقا في دور سائق التاكسي، أحمد رزق في دور المدرس وهاني رمزي بدور عامل البنزينة وإسعاد يونس في دور عزيزة، وخالد الصاوي في دور الأب المتعثر وطارق عبدالعزيز في دور طبيب نفسي وليلى علوي في دور لبيسة النجمة وأحمد آدم في دور البخيل ونيجار محمد في دور المذيعة ونيللي كريم في دور الراقصة ومحمد فراج بدور ابن عزيزة، وكذلك مي سليم وآسر ياسين أحمد السعدني وملك قورة ودينا فؤاد ومحمود حافظ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم