اعلان

«الموسيقيين»: «شاكوش» قدم تظلم اليوم للنقابة.. وتطبيق قرار الفلاشة من 16 سبتمبر (خاص)

حسن شاكوش من إحدى حفلاته
حسن شاكوش من إحدى حفلاته

كشف علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، عن تقديم مغني المهرجانات حسن شاكوش، تظلما على قرار نقابة الموسيقيين بإيقافه اليوم الثلاثاء، مؤكدًا على أن هذا من حقه القانوني.

حسن شاكوش وتظلمه لنقابة الموسيقيين

وأضاف علاء عامر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن النقابة أخذت قرارها النهائي ومن الصعب التراجع فيه، ولكن حسن شاكوش من حقه أن يقدم تظلم، ثم تنظر فيه النقابة وتحدد إذا كان سيستمر القرار أن سيخفف.

منع الغناء بالفلاشة

وأكد مستشار نقابة الموسيقيين، على أن قرار منع الغناء بالفلاشة سيطبق على كل المطربين بلا أي استثناء، وسيبدأ تطبيقه منذ يوم 16 سبتمبر، حتى يستطيع الجميع تكوين فرق موسيقية، ومنذ هذا الوقت سيتم محاسبة الجميع.

حسن شاكوش ورضا البحراوي أمام نقابة الموسيقيين

وخضع المطرب الشعبي رضا البحراوي، ومغني المهرجانات حسن شاكوش، إلى التحقيق بمقر نقابة الموسيقيين، وذلك لسماع أقوالهما في الواقعة الشهيرة التي حدثت بينهما في الحفل الأخير، الذي جمع بينهما في مدينة الساحل الشمالي.

التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي في الموسيقيين

وحضر 'شاكوش'، و'البحراوي' بمقر نقابة المهن الموسيقية، وخضعا الإثنين إلى التحقيق بعد الفيديوهات المتبادلة بينهما، والتي أثارت حالة من الجدل الواسع، إلا أن الفنان هاني شاكر غاب عن التحقيق، ولم يحضر إلى نقابة الموسيقيين.

ومن جانبه، ترأس التحقيق مع 'شاكوش' و'البحراوي' لجنة مستقلة تتكون من عدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وبعض من أعضاء اللجنة العمومية، وخضع رضا البحراوي للتحقيق منفردا، كما مثل حسن شاكوش أمام لجنة التحقيق بشكل منفرد أيضا للاستماع إلى أقواله.

قرارات نقابة الموسيقيين بعد التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي

وأصدرت نقابة الموسيقيين ،عددًا من القرارات بعد انتهاء التحقيق وسماع أقوال رضا البحراوي، وحسن شاكوش، نصت على، وقف رضا البحراوي شهرًا، وعدم حصول 'شاكوش' على تصريح مجددًا من النقابة وإلغاء التصريح السنوي الخاص به، بجانب منع المطربين من الغناء بـ'الفلاشة' في حفلاتهم بعد ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً