اعلان

فريال يوسف: انتظرت كثيرًا لرؤية فيلم "ماكو".. والعمل مختلف وجديد على السينما العربية (خاص)

فريال يوسف
فريال يوسف

قالت الفنانة فريال يوسف، إنها سعيدة جدًا بطرح فيلمها الجديد 'ماكو' بدور العرض السينمائية، بعد تأجيلات كثيرة شهدها بسبب فيروس كورونا 'كوفيد 19'، لافتة إلى أنها انتظرت رؤيته بشكله النهائي كثيرًا، خصوصًا وأنه عمل مختلف وجديد على الدراما المصرية والعربية.

فريال يوسف وفيلم ماكو

وأضافت 'فريال' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن مخرج فيلم 'ماكو'، حرص على تصويره العمل في أكثر من بلد للخروج بشكل محترم ومختلف ويليق بالجمهور العربي، وهو ما جعل المنتج متخوف طوال الفترة الماضية من طرحه للعمل؛ بسبب غلق دار العرض السينمائية طوال الفترة الماضية، ولا يأخذ حقه كما يستحق.

صعوبات فيلم ماكو

وأشارت فريال يوسف إلى أن الفيلم، كان به الكثير من الصعوبات، نظرًا لتصويره أسفل الماء، بجانب التعامل مع أسماك القرش الجرافيكس.

وفيما يخص أعمالها المقبلة، أشارت فريال يوسف، إلى أنها من المقرر أن تدخل تصوير مسلسل جديد مكون من 12 حلقة، يحمل اسم 'الستات بتعرف تقتل'، كاشفة أنه يدور حول العلاقة بين الأزواج والخلافات الزوجية في المجتمع المصري، والمشكلات الأسرية بشكل عام وقضايا القتل بين الأزواج التي انتشرت في الفترة الأخيرة.

أحداث فيلم ماكو

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة 'سالم إكسبريس'، عن 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويق للمشاهدين.

أبطال فيلم ماكو

يعرض فيلم ماكو في السينمات بعد عدة تأجيلات من قبل بسبب فيروس كورونا؛ حيث بدأ التحضير للفيلم منذ نحو 4 سنوات، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد هشام، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حليم د، بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران.

WhatsApp
Telegram