اعلان

العسيلي عن منع الفلاشة بالحفلات: هيفرق في المنافسة ويرجع الموسيقيين (صورة)

محمود العسيلي
محمود العسيلي

أشاد الفنان محمود العسيلي، بقرار نقابة المهن الموسيقية، بمنع استخدام المطربين أو مؤديين الأغاني لـ'الفلاشة' في حفلاتهم، وفرض غنائهم لايف فقط.

فرق في المنافسة والذوق العام

ونشر محمود العسيلي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتب فيه: '‏قرار منع الغناء باستخدام الفلاشة قرار مهم جدًا من نقابة المهن الموسيقية وأتمنى انه يتنفذ وبحزم لإن دا هيفرق جدًا في المنافسة والذوق العام وهيرجع يشغل كثير من الموسيقيين تاني'.

محمود العسيلي

منع الغناء بالفلاشة

وأكد علاء عامر، مستشار نقابة الموسيقيين، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن قرار منع الغناء بالفلاشة سيطبق على كل المطربين بلا أي استثناء، وسيبدأ تطبيقه منذ يوم 16 سبتمبر، حتى يستطيع الجميع تكوين فرق موسيقية، ومنذ هذا الوقت سيتم محاسبة الجميع.

حسن شاكوش ورضا البحراوي أمام نقابة الموسيقيين

وخضع المطرب الشعبي رضا البحراوي، ومغني المهرجانات حسن شاكوش، إلى التحقيق بمقر نقابة الموسيقيين، وذلك لسماع أقوالهما في الواقعة الشهيرة التي حدثت بينهما في الحفل الأخير، الذي جمع بينهما في مدينة الساحل الشمالي.

التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي في الموسيقيين

وحضر 'شاكوش'، و'البحراوي' بمقر نقابة المهن الموسيقية، وخضعا الإثنين إلى التحقيق بعد الفيديوهات المتبادلة بينهما، والتي أثارت حالة من الجدل الواسع، إلا أن الفنان هاني شاكر غاب عن التحقيق، ولم يحضر إلى نقابة الموسيقيين.

ومن جانبه، ترأس التحقيق مع 'شاكوش' و'البحراوي' لجنة مستقلة تتكون من عدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية، وبعض من أعضاء اللجنة العمومية، وخضع رضا البحراوي للتحقيق منفردا، كما مثل حسن شاكوش أمام لجنة التحقيق بشكل منفرد أيضا للاستماع إلى أقواله.

قرارات نقابة الموسيقيين بعد التحقيق مع حسن شاكوش ورضا البحراوي

وأصدرت نقابة الموسيقيين ،عددًا من القرارات بعد انتهاء التحقيق وسماع أقوال رضا البحراوي، وحسن شاكوش، نصت على، وقف رضا البحراوي شهرًا، وعدم حصول 'شاكوش' على تصريح مجددًا من النقابة وإلغاء التصريح السنوي الخاص به، بجانب منع المطربين من الغناء بـ'الفلاشة' في حفلاتهم بعد ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً