المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسمة: "كدت أن اختنق في أول غطسة لي بفيلم ماكو" (خاص)

أهل مصر

واجهت الفنانة بسمة مخاوفها وفوبيا البحر، وذلك أثناء تصويرها لفيلم ماكو، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي وحقق إيرادات عالية منذ بداية عرضه.

مخاوف بسمة في فيلم ماكو

وكشفت الفنانة بسمة عن مخاوفها، وكواليس فيلم ماكو، وقالت: "كان لدي فوبيا من البحر وحدث لي موقف لن انساه وهي في أول غطسة أغطسها جماعية، وكنت برفقة المدرب وقال لي أي شخص لديه مشكلة يلوح بالكشاف".

وتابع: "عندما نزلت إلى تحت شعرت أنني اختنق وانني لا استطيع أن أخذ نفسي وتخشبت وبدأت ألوح بيدي ولكن المدرب لم يراني فبدأت أحركه بهستريا ولكنه لم يراني فقمت بالصعود إلى الأعلى بشكل سريع وهذا خطأ، وقتها قلت لهم أسفة ابحثوا عن ممثلة غيري".

أبطال فيلم ماكو

يعرض فيلم ماكو في السينمات بعد عدة تأجيلات من قبل بسبب فيروس كورونا؛ حيث بدأ التحضير للفيلم منذ نحو 4 سنوات، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد هشام، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حليم د، بطولة نيكولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، خالد أنور، سارة الشامي، محمد مهران.

أحداث فيلم ماكو

وتدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة "سالم إكسبريس"، عن 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث فيحدث لهم الكثير من المفاجآت والكوارث، وهو ما يمثل عنصر جذب كبير وتشويق للمشاهدين.

اعلان