اعلان

أزمات جديدة في طريق أسمهان وبراء وقصة حب سرية.. ملخص حكاية جزيرة الحلقة 12 (صور)

حكاية جزيرة
حكاية جزيرة

عرضت مساء أمس، الحلقة الثانية عشر، من مسلسل 'حكاية جزيرة'، التي انتظرها عشاق الدراما التركية، بعد تحقيق الـ11 حلقات الماضية نجاحًا كبيرًا، لمعرفة ماذا سيحدث بين أسمهان وبراء.

ملخص الحلقة الـ 12 من حكاية جزيرة

تبدأ أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل "حكاية جزيرة'، باعتراف أسمهان وبراء، بحبهما لبعضهما، فتقول له بأن أفضل عيد ميلاد إليه هو اليوم، ثم يقبلان بعضهما، بينما يظهر بانو وكأنه يخطط لشئ جديد.

حكاية جزيرة

تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى أسمهان وبراء، وهما يعيشان مغامرات مع قصة حبهما، وداخل الأحداث يتعرض براء للكثير من الكوابيس خلال نومه، والتي تؤرقه بشدة، فيحاول التخلص منها بتواجده مع حبيبته أسمهان، ليعلانا الاثنين عن ارتباطهما رسميًا.

تحاول جدة براء أن تنبهه لعلاقته بأسمهان، وتريد منه الانفصال عنها، وتقول له بأنه عار عليه علاقته بهذه الفتاة، فيؤكد لها أنه لا يستطيع العيش من دون أسمهان، وهي الآن في حياته ويحبها كثيرًا، مترجيًا إياها بأن لا تفعل أي شئ يؤذيهما ويجعلهما تعساء.

حكاية جزيرة

وتنتهي أحداث الحلقة، بوقوف أسمهان وبراء عاجزين بسبب رفض الجميع لعلاقتهما، سواء كانت جدته، أو باتو، أو والدتها، وأيديل، فيتفقا على أنهما سيخدعان الجميع ويهيئا لهما أنهما انفصلا عن بعضهما، ويعيشا معًا في قصة عشق سرية.

حكاية جزيرة

مواعيد عرض وأبطال مسلسل حكاية جزيرة

ويعرض مسلسل حكاية جزيرة، عبر فضائية Turkish Star TV كل يوم الثلاثاء، وتعرض بعدها عبر منصة 'قصة عشق' الإلكترونية، ويشارك في المسلسل التركي 'حكاية جزيرة' الفنانين: أيتاش شاشماز، وبايسال، وإدريس نبي تاشكان، وأصلي سومان، وهاندا سوباشي، وفوندا إيلهان، وتوبا تشوم، وأنيل جيليك، وأوزان داغيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً