اعلان

محمد رمضان يرد على شائعات إجرائه عمليات تجميل: «الرجالة الصعايدة مبيعملوش كدة» (صورة)

محمد رمضان
محمد رمضان

رد الفنان محمد رمضان، على الشائعات التي تداولت خلال الساعات الماضية، حول إجراءه عمليات تجميل في وجهه، نافيًا لها جميعها، وخاصةً تكبيره لشفايفه.

محمد رمضان وعمليات التجميل

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورة له وهو صغير، وعلق عليها قائلًا: 'وانا صغير كانت شفايفي أكبر مني.. الرجالة الصعايدة مبيعملوش عمليات تجميل.. ردًا على الأخبار الكاذبة'.محمد رمضان

محمد رمضان وأزمة تكريمه في لبنان

وعاد الفنان محمد رمضان، ليثير الجدل من جديد؛ بنشره بيان من نقابة مهن ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان، برئاسة عبد الرحمن الشامي، لتفجر مفاجأة بدعمها الكامل لـ'رمضان'، ليأتي موقفها مغايرًا لموقف نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بلبنان، برئاسة النقيب نعمة بدوي.

محمد رمضان ونقابة ممثلي المسرح شمال لبنان

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورة من بيان نقابة مهن ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان، جاء فيه: 'ردًا على الحملة الإلكترونية المبرمجة التي تعرض لها مهرجان أفضل الدولي الذي يرأسه مازن نوري، وحول تكريم الممثل والمغني المصري محمد رمضان، نحن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان مرسوم رقم 4293 في تاريخ الأول من آذار من سنة 1954'.

محمد رمضان ونقابات ممثلي لبنان

وتابع البيان تأكيده، أن محمد رمضان كان يستحق التكريم الذي حصل عليه: 'شاركنا برعاية الحفل بشخص النقيب عبد الرحمن الشامي، ونؤكد بأن التكريم كان رسميًا ومشاركتنا بمعية رعاية وزارة الثقافة في لبنان، دلالة على الدور الرائد للمهرجان ونجاحه، وأن سفير الشباب العربي النجم محمد رمضان، كان أهلًا لهذا التكريم وبناء عليه اقتضى التنويه'.

WhatsApp
Telegram