اعلان

مجدي الهواري: مشاركة شريف دسوقي في "ياما في الجراب ياحاوي" صدفة (خاص)

مجدي الهواري وياما في الجراب يا حاوي
مجدي الهواري وياما في الجراب يا حاوي

كشف المخرج مجدي الهواري، كواليس تعاونه مع أبطال عرض مسرحيته الجديدة 'ياما في الجراب ياحاوي'، التي بدأ عرضها في مدينة الإسكندرية، وانتقال بها إلى مسرح الماركيه بكايرو فيستيفال سيتي، بمنطقة التجمع الخامس.

مجدي الهواري وأبطال 'ياما في الجراب يا حاوي'

وقال مجدي الهواري، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن مشاركة الفنان شريف دسوقي، في العرض رغم إعاقته، جاءت بالصدفة، بعد تلاقي شخصية 'جوان' الدور الذي يلعبه شريف، مع شخصيته الحقيقية وبه نفس الإصابة التي لديه.

مجدي الهواري وياما في الجراب يا حاوي

وأضاف أنه يقتنع بالكامل بالفنان محمد الشرنوبي، سواء بصوته وأغانيه وإحساسه الذكي، أو التمثيل، مشيرًا إلى أنه لم يتوفر له فرصة قبل ذلك للتعاون معه في أي شئ، ولكن جائته الفرصة في 'ياما في الجراب يا حاوي'،لافتا: 'الفنانة كارمن سليمان أيضًا أحب صوتها جدًا، وكنت قلق في البداية من تمثيلها، ولكنها فاجئتني على المسرح، وأعطتني حالة قوية من التمثيل'.

مجدي الهواري وياما في الجراب يا حاوي

قصة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

'يا ما في الجراب يا حاوي'، تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

مجدي الهواري وياما في الجراب يا حاوي

صناع مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

'ياما في الجراب يا حاوي' من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي 'ليلة من ألف ليلة'، من إنتاج 'كايرو شو' وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين، يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي، ونجوم المسرح سماء إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف و علاء قوقة، ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

WhatsApp
Telegram