المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

جيلان علاء عن زواجها من حسين فهمي: "إشاعة حلوة" (خاص بالفيديو)

أهل مصر

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة الشابة جيلان علاء وهي برفقة الفنان حسين فهمي، وتردد أنهما تزوجا ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتردد بها هذه المعلومة.

حقيقة زواج جيلان علاء من حسين فهمي

تحدثت الفنانة جيلان علاء عن الشائعة التي خرجت عنها هي والفنان حسين فهمي، وقالت في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "خرجت عليا شائعة منذ أربع سنوات أنني تزوجت من الفنان حسين فهمي ثم عادت هذه الشائعة مجددًا".

وتابعت جيلان علاء حديثها وقالت: "هي شائعة حلوة جدًا ولكن حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيخرج الشائعة انت بتفكر في ايه وكل واحد بيحورها بالطريقة اللي هو عايزها عشان يعمل تعليقات"، مشيرة إلى أن كل علاقتها بالفنان حسين فهمي أنها قابلته وقت تصوير فيلم الكويسين ولم يتقابلوا مجددًا معلقة أنه كان يجسد دور جدها.

فيلم الكويسين

عُرض فيلم الكويسين، عام 2018 وكانت تدور أحداثه فى إطار كوميدي ويشارك في بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوي من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويظهر فى الفيلم عدد من النجم كضيوف شرف، وهم أكرم حسني، هشام ماجد، مصطفى خاطر، مدحت صالح، أحمد مالك محمد ثروت، مقلد الفنانين عمر شرقي.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 692 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و27 وفاة