اعلان

أول تعليق من أحمد العوضي بعد إعلان زوجته ياسمين عبدالعزيز شفائها

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أعلنت النجمة ياسمين عبدالعزيز منذ قليل، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن شفائها من وعكتها الصحية الأخيرة التي مرت بها، ووجهت الشكر إلى جمهورها بعد مساندتهم لها في تلك الأزمة.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

وكان الفنان أحمد العوضي من أوائل المتفاعلين مع منشور ياسمين عبدالعزيز بإعلان شفائها، حيث وضع لها تعليق عبارة عن ايموشن قلوب وعلامة النصر، ثم شارك منشورها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ووضع ايموشن قلوب كثيرة.

وأرسلت ياسمين رسالة إلى جمهورها ومحبيها من سويسرا، حيث تعالج هناك، وقالت ياسمين عبدالعزيز في رسالتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو.. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا'.

وأضافت: 'كفاية إني اقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله'.

واختتمت: 'كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدا، وحقيقي أنا عاجزة إني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد