اعلان

لن تتوقع سن خالد النبوي في عيد ميلاده.. ومتابعوه: واخد نص كاريزما العالم لوحده (صور)

خالد النبوي
خالد النبوي
كتب : دينا دهب

يحتفل الفنان خالد النبوي اليوم الأحد الموافق 12 سبتمبر، بعيد ميلاده وحرص عدد كبير من جمهوره على معايدته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فيما سأل البعض ما هو سن خالد النبوي، ويبدو أن عمر خالد النبوي لن يتوقعه الكثيرين.

ما هو سن خالد النبوي ؟

سن خالد النبوي حاليًا 55 عامًا، حيث ولد خالد محمد النبوي في 12 سبتمبر عام 1966 في مصر، ولن يصدق الجمهور أن خالد النبوي تخطى الخمسين بسبب اهتمامه بنفسه ومواظبته على ممارسة الرياضة بشكل دائم.

ابن خالد النبوي

خالد النبوي لديه ثلاثة أبناء هم زياد وكريم ونور خالد النبوي، ويعتبر نور النبوي ممثلًا صاعدًا بدأ مشواره الفني في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

عيد ميلاد خالد النبوي

وحرص عدد من محبي الفنان خالد النبوي على الاحتفال بعيد ميلاده، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتب أحدهم 'عيد ميلاد خالد النبوي اللي واخد نص كاريزما العالم لوحده كل سنة وانت في حتة لوحدك يا عالمي'.

وكتبت فتاة من جمهور خالد النبوي: ' انهارده عيد ميلاد الفنان المصري العالمي خالد النبوي، الي نفسي اقابله من و انا صغيره و لحد ما كبرت عشان اتعلم من فِكره و ثقافته، اتمني اني يوم ما احقق حلمي و ابقا مذيعه يكون اول واحد اعمل معاه حوار تلفزيوني،هكون فخوره جداً انها تتكتب في تاريخي كل سنه و حضرتك طيب'.

وهنأه آخر، وكتب: ' خالد النبوي فنان عالمي يتمتع بشخصية جميلة ابن المنصورة بالرغم من عالميته لم يطلق علي نفسه نمبر ون بالرغم من قوة اداؤه وثقافته وتحدثه بلغات اجنبية وأفضل ممثل علي الساحة كل سنه وانت طيب عيد ميلاد سعيد يا فنان وتزيدنا امتاعا وتزيد ازدهارا'.

ومن التعليقات التي كتبها الجمهور أيضًا: ' في حاجه مهمه جدا النهاردة وهي عيد ميلاد أجمد فنان في الكوكب خالد النبوي وربنا يطول في عمرك يارب وكل سنة وانت طيب'.

أعمال خالد النبوي

وكان آخر عمل قدمه الفنان خالد النبوي مسلسل لما كنا صغيرين العام الماضي في موسم مسلسلات رمضان، حيث قدم دور ياسين الجمال، أمام الفنانة ريهام حجاج ومحمود حميدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة وبروكسي (1-1) في دوري المحترفين (لحظة بلحظة)| بروكسي يتعادل