اعلان

ظهور جديد لأصالة مع زوجها فائق حسن من «كتب الكتاب» (صورة)

اصالة وفائق حسن
اصالة وفائق حسن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة من عقد قران الفنانة السورية أصالة، على الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن.

أصالة وفائق حسن من كتب الكتاب

وظهرت في الصورة، الفنانة أصالة، وهي ترتدي فستانًا يحمل اللون الذهبي، وبجانبها الشاعر فائق حسن، وهو يرتدي الزي الرسمي للعراق، وهو العباءة والشال.اصالة وفائق حسن

أصالة للعراقيين صرت كنتكم

حرص الفنانة السورية أصالة، على توجيهها رسالة خاصة للشعب العراقي، بعد انتشار خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، أمس السبت، لافتة إلى أنها أصبحت من العراقيين وسعيدة بهذه الزيجة.

ونشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة أصالة، ظهرت فيه وهي تلتقط صورًا مع أحد المعجبين بها من دولة العراق، لتمازحهم الأخيرة قائلة: 'صرت كنتكم'.

زواج أصالة وفائق حسن

يذكر أن الفنانة أصالة لم تُعلن حتى الآن خبر زواجها من الشاعر فائق حسن، رسميًا، واكتفت بتجاهل الأمر، دون توضيح أي تفاصيل حول هذه الزيجة، ويبدو أن الثنائي قرران يتم الزواج في تكتم شديد على الخبر.

زواج أصالة نصري للمرة الرابعة

ونشرت هنادي عيسى، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صورتين مسربتين للفنانة أصالة مع الشاعر العراقي حسن فايق، وعلقت عليها: 'ألف مبروك الزواج للمرة الرابعة للمطربة أصالة نصري، من الشاعر العراقي حسن فايق مدير أعمال المطرب ماجد المهندس'.

انفصال أصالة نصري وطارق العريان

جدير بالذكر، أن الفنانة السورية أصالة كانت انفصلت عن زوجها المخرج طارق العريان، في العام الماضي، بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي، وقدما عشرات الكليبات الغنائية.

WhatsApp
Telegram