اعلان

بعد رقص فيفي عبده بالبشكير: نقابة الممثلين: اللي يرقص يرقص (خاص)

فيفي عبده
فيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبده، خلال اليومين الماضيين، جدلًا كبيرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرضت لهجوم وانتقادات من قبل متابعيها وجمهورها، وذلك عقب ظهورها بمقطع فيديو جديد وهي ترقص بـ'البشكير'.

نقابة الممثلين وفيفي عبده

وتواصلت 'أهل مصر'، مع الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، لمعرفة إذا كان سيتم إتخاذ أي قرار ضدها، ولكنه قال إن النقابة ليس لها علاقة بمثل هذه الأمور، مشيرًا إلى أن النقابة ليست مسؤولة عن تصرفات الفنانين، فهي مسؤولة عن الأعمال الفنية فقط.

وأضاف منير مكرم، 'اللي يرقص يرقص'، وأن مثل هذه الأمور فالمتضرر يذهب إلى المحكمة، ويحكم فيها القانون الجنائي، وإذا تم اتخاذ أي إجراء ضدها من المحكمة نأخذه وعلى إثره يتم الشطب أو الإيقاف.

فيفي عبده ومرضها

جدير بالذكر، أن الفنانة فيفي عبده، عانت خلال الفترة الماضية من أزمة صحية بسبب حقنة أخذتها بطريقة خاطئة في ظهرها، تسببت في حاجتها لإجراء عملية جراحية.

ونشرت فيفي فيديو من داخل المستشفى عبر 'انستجرام'، قالت فيه 'يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد اللي أداني حقنة في ضهري اتسببت ادخل العمليات بكرة ساعتين، كانوا بيطلعوا عني إشاعات بس المرة دي بجد هعمل عملية، وأنا في المستشفى الدعولي بحق الشهر الفضيل ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، بشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد