اعلان

مصدر يكشف حقيقة عودة دنيا سمير غانم لتصوير باقي حلقات عالم موازي (خاص)

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

انتشرت في الساعات الماضية أخبارا بشأن استعداد الفنانة دنيا سمير غانم، للخروج من حالة الحزن التي تعيشها منذ وفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك من خلال العودة لتصوير باقي حلقات مسلسل عالم موازي الذي كان مقررا له أن يعرض في موسم مسلسلات رمضان 2021 الماضي، وكانت تشارك في البطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

هل يعود مسلسل عالم موازي للتصوير؟

نفى مصدر مقرب من الفنانة دنيا سمير غانم، ما تردد حول عودة تصوير مسلسل عالم موازي، وقال لـ 'أهل مصر': 'لا نعلم من أين تخرج هذه الأخبار، دنيا حاليًا تعيش فترة صعبة عقب وفاة والديها ولا يصح نشر أخبار مثل هذه'.

مسلسل عالم موازي

وتابع المصدر، أنه لم يعرض الأمر حتى على دنيا سمير غانم، وقال: 'لم يحدثها أحد من شركة الإنتاج لمناقشة أمر عودة التصوير'، مشيرًا إلى أن دنيا سمير غانم صورت 7 حلقات فقط من أصل 15 حلقة قبل توقف التصوير.

مسلسل عالم موازي

مسلسل عالم موازي كان من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج هشام جمال، وبطولة دنيا سمير غانم وشيماء سيف ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة والراحلة دلال عبد العزيز.

وفاة دلال عبد العزيز

ورحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا عن عمر ناهز 61 عاما بعد صراع طويل مع المرض، استمر لأكثر من ثلاثة أشهر بعد إصابتها بفيروس كورونا، ورغم شفائها منه إلا أن الفيروس تسبب في تليف بالرئتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً