اعلان

وائل جسار مهنئًا أصالة: جوازة العمر (صور)

وائل جسار تهنئ أصالة وفائق حسن على زواجهما

وائل جسار
وائل جسار

هنأ الفنان اللبناني وائل جسار صديقته الفنانة أصالة بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

وائل جسار يهنئ أصالة وفائق حسن على زواجهما

ونشر وائل جسار عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ' انستجرام' عبر خاصية ' storie' قائلاً: ' ألف مبروك للصديقة ‫أصالة نصرى، الله يسعدكم ويحفظكم ويجعلها جوازة العمر إن شاء الله'.

أصالة تعلن زواجها من فائق حسن

وأعلنت الفنانة أصالة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، في منشور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن رسميًا.

وشاركت أصالة جمهورها بأول صورة لها مع زوجها الجديد فائق حسن، وعلقت عليها قائلة: 'منّ وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكثير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا'.

وأضافت: 'كلّ شئ بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر.. بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف.. هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو'.

وتابعت: 'نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ. سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر، أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي'.

WhatsApp
Telegram